اختفاء سلاح وظيفي يستنفر أمن برشيد و يدفع عناصر فرقة جنائية للدخول على الخط

اختفاء سلاح وظيفي يستنفر أمن برشيد و يدفع عناصر فرقة جنائية للدخول على الخط

على اثر فقدان ضابط أمن ممتاز بمنطقة أمن مدينة برشيد سلاحه الوظيفي و معه 6 رصاصات تم استنفار أمني كبير لذات المنطقة الأمنية و الذي ضاع منه في ظروف غامضة و معه الرصاصات , مما دفع عناصر الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات للدخول على الخط لفتح تحقيق في الموضوع المثير.

و حسب مصادر أمنية ، فقد تفاجأ الضابط الممتاز الذي يعمل بالمنطقة الأمنية لبرشيد باختفاء مسدسه الوظيفي و معه ستة رصاصات في غفلة منه و ذلك أثناء تأديته مهام المراقبة الدورية بإحدى مداخل المدينة بحر الأسبوع الماضي.

و استنادا للمصدر عينه ، فالضابط المعني بالأمر و بعد إحالته على رئيس المنطقة الأمنية أكد أنه يجهل الظروف و الكيفية التي اختفى بها سلاحه الوظيفي و الرصاصات ، حيث أنه كان يقوم بمهامه الروتينية بالسد القضائي بمدخل مدينة برشيد قبل أن يعود لبيته ليكتشف بعد ذلك أنه قد فقد سلاحه الوطيفي و الرصاصات دون أن ينتبه للمسدس و الرصاصات .

هاته التصريحات ، دفعت عناصر الفرقة الولائية لاستنفار جهودها و تكثيف حملاتها قصد العثور على السلاح المختفي و الرصاصات في أقرب وقت قبل اتخاذ الجزاءات المترتبة عن ذلك وفق ذات المصدر.

متابعة بتصرف