النسخة الثامنة من القافلة الوطنية للتشغيل  تحت شعار “المهندس وتحديات سوق الشغل”

النسخة الثامنة من القافلة الوطنية للتشغيل تحت شعار “المهندس وتحديات سوق الشغل”

بلاغ صحفي

برعاية وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، تنظم المدرسة المغربية لعلوم المهندس، النسخة الثامنة من القافلة الوطنية للتشغيل تحت شعار “المهندس وتحديات سوق الشغل، وذلك يوم الخميس 15 دجنبر 2022 ابتداءً من الساعة 09:30 بفندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء.

ويندرج هذا الحدث ضمن برنامج القافلة الوطنية للتشغيل 2022/2023 والتي تنظمها مجموعة مدارس المدرسة المغربية لعلوم المهندس والتي ستنطلق من الدار البيضاء في 15 من دجنبر من هذه السنة، وستتوقف بالرباط في 21 دجنبر 2022 وستصل في الختام بمراكش في 07 يناير 2023.

يهدف هذا الحدث إلى تعزيز إنشاء الشركات الناشئة وإدماج الخريجين الجدد، مع تشجيع إنشاء المقاولات وإدماج الخريجين الجدد، وتعبئة الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين في الانخراط في الديناميات الوطنية لتعزيز روح المبادرة لدى الشباب وخلق فرص الشغل لديهم.

وسيترأس الجلسة الافتتاحية عدد من الضيوف من الصناعة والتكنولوجيا والفاعلين الاقتصاديين في المغرب و بإفريقيا، حيث سيعرف اللقاء التوقيع على مجموعة من الاتفاقيات والشراكة في مجال التكنولوجيا ومجالات أخرى.

تجدر الاشارة أن المنتدى سيعرف مشاركة أكثر من 1000 زائر في المجال بالإضافة إلى أكثر من 200 مقاولة ومؤسسة على الصعيد الوطني والدولي مما سيتيح الفرصة للخريجين الجدد التقدم بشكل مباشرة لعروض التدريب والتشغيل التي تقدمها المقاولات المشاركة في القافلة.

للمزيد من المعلومات أرجوالاتصال ب :0646131296