الدوري الوطني المفتوح لرياضة التايكواندو أيام 1-2و3 مارس 2024 بمدينة الجديدة و جمعية التحدي مولاي عبد الله في الواجهة

الدوري الوطني المفتوح لرياضة التايكواندو أيام 1-2و3 مارس 2024 بمدينة الجديدة و جمعية التحدي مولاي عبد الله في الواجهة

تنفيذا للبرنامج الاشعاعي الرياضي , نظمت اللجنة التنظيمية للدوري الوطني المفتوح مولاي عبد الله في رياضة التيكواندو مساء يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024  لمنتجع مازغان ، ندوة صحفية حضرأشغالها رئيس اللجنة التنظيمية عبد الغني بصار ورئيس جهة الدار البيضاء – سطات للتايكواندو و نائب الرئيس و رئيس جمعية التحدي مولاي عبد الله و مجموعة من الوجوه الرياضية و المهتمين و رؤساء الجمعيات بمدينة الجديدة المشاركة في الدوري الوطني , كما حضر الاطار الوطني عبد الرحيم طالب كضيف شرف و بعض المنابر الإعلامية المهتمة بالرياضة لنقل أشغال الندوة  .

الدوري الوطني المزمع تنظيمه أيام 1 . 2 و 3 مارس المقبل بقاعة محمد الفاسي بالجديدة تحت شعار ” الرياضة الوطنية رافعة قوية للتنمية المحلية 2024  , من تنظيم جمعية التحدي مولاي عبد الله للتايكوندو ، تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو و بتنسيق مع عصبة جهة الدار البيضاء – سطات . 

 الندوة  الصحفية كان الهدف منها هو تسليط الضوء تسليط  على جميع الجوانب التقنية و اللوجستية التي لها علاقة بأيام الدوري الوطني الكبير تقنيا و تنظيميا و أن الآمال معقودة على هذا الدوري في تسجيل أعداد كبيرة من الجمعيات و الأندية المشاركة بأبطالها .

المنظمون لم يتركوا الفرصة تمر قبل أن يتقدموا بتشكراتهم الى كل الجهات المساندة و الداعمة رغم قلتها و على رأسها منتجع مازاغان السياحي بجماعة الحوزية اقليم الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.