هيئة المحامين بالجديدة في حفل متميز تكرم شخصيات قضائية,رياضية و قانونية , على رأسها,ذ محمد منير الادريسي

هيئة المحامين بالجديدة في حفل متميز تكرم شخصيات قضائية,رياضية و قانونية , على رأسها,ذ محمد منير الادريسي

 

بمناسبة حفل عشاء الجمع العام لهيئة المحامين بالجديدة يوم الجمعة 27 يناير 2023، باحدى القاعات المصنفة معماريا و زخرفة تقليدية ، قامت الهيئة بتكريم بعض الفعاليات ومن بينها ، الاستاد محمد منير الإدريسي” الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات بعد حضوة تكريم من طرف هيئة المحامين بالجديدة  ، و الذي شغل مهام نائب وكيل عام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة , كما عرفت نفس المناسبة تكريم العديد من الوجوه منها الرياضية في شخص اللاعب الدولي الشريف و أحد الاعلاميين الذي زاول مهام صحفية بقنوات وطنية و هو من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدينة أزمور , بالاضافة الى تكريم السادة الأساتذة الحاصلين على شهادة الدكتوراه سنة 2022 و عددهم 4 , ثم منح مقرر التسجيل بجدول الترسيم بهيئة المحامين بالجديدة للمحامين الذين اجتازوا فترة تدريب بنجاح .
في البداية رحب السيد عبد الكبير مكار نقيب هيئة المحامين بالجديدة بكل الحاضرين و على رأسهم الهيئة القضائية للدائرة القضائية بالجديدة .

النقيب الاستاذ “عبد الكبير مكار” أشاذ بالعلاقة المتميزة و الطيبة التي تجمع الهيئة بجميع مكونات العدالة بسيدي بنور و الجديدة .
وفي كلمة له أمام المدعوين و الحاضرين ألقاها ذ .”محمد منير الإدريسي”، شكر فيها السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالجديدة و السيد الوكيل العام للملك لديها و رئيس ابتدائية المدينة و السيد وكيل الملك و جميع المتعاونين من القضاة من كتاب ضبط و نيابة عامة و موظفين و عدول و خبراء و مفوضين قضائيين .


حفل العشاء الذي تم تنظيمه على اثر اجتماع الجمعية العمومية بمحكمة الأسرة يوم الجمعة 27 يناير الجاري لمناقشة مجموعة من القضايا تخص الهيئة , هذا الحفل حضرت فيه الذعابة المعهودة في السيد “عبد الكبير مكار” نقيب الهيئة .

 بصوت عذب و طروب الأستاذ “يوسف ربيح” محام بهيئة الجديدة شنف الجميع بمجموعة أغاني للمطرب “عبد الهادي بالخياط” و “عبد الحليم حافظ “بمصاحبة موسيقية و عزف الفنان “بوشعيب الجديدي” .

“يوسف ربيح” -الموهبة الضائعة- , كان متألقا في الأداء بشهادة الجميع من المستمعين داخل القاعة و هم يرددون رفقته المقاطع التي أعادت قيدومي الحاضرين الى الزمن الجميل و متابعة الجيل الجديد بما كانت تزخر به حقبة السبعينيات و ما بعدها بالفن الراقي الجميل و الكلمة الهادفة . .