نادي المحامــين الشباب بشراكة مع Golden Stars Managment ينظمان دوري العدالة “النسخة الأولى رمضان 1444/2023”

نادي المحامــين الشباب بشراكة مع Golden Stars Managment ينظمان دوري العدالة “النسخة الأولى رمضان 1444/2023”

ينظـم نادي المحامين الشباب بشراكة مع مؤسسة Golden Stars Managment دوري العدالة “النسخة الأولى رمضان 1444/2023 بمشاركة مجموعة من الفرق التابعة لأسرة العدالة بسيدي بنور , فريق الموثقين , فريق التجاري وفابنك , فريق المفوضين القضائيين , فريق كتابة الضبط , فريق المحامين رقم 3 بقيادة فارس , فريق المحامين رقم 4 بقيادة ذ.ربيح فريق المحامين رقم 1 بقيادة الرزكيني  ثم فريق المحامين رقم 2 بقيادة ذ. الطنطاوي , فريق ادارة السجون ,الذي رافقة مدير سجن سيدي موسى و أحد الاداريين المرافق له .

الدوري حسب مجموعة من التصريحات لمكروفون جريدة دكالةميديا24 في يومه الافتتاحي يوم السبت 25 مارس 2023 بعد نهايات المقابلات الأولى مر في جو رياضي متميز من حيث التنظيم و الانضباط لتوقيت الانطلاق و تبادل كروي بين لاعبي كل فريق بمهارات و مراوغات تنم عن حس رياضي لجل اللاعبين الذين سيتنافسون على جوائز قيمة ستسلم في حفل الاختتام الذي سينظم على هامش المباراة النهائيةكما تم الاعلان عن ذلك من طرف رئيس نادي المحامين الشباب منظم الدوري  ذ. يوسفق ربيح .

الافتتاح انتطلق بعد الاستماع الى آيات بينات من الذكر الحكيم و الاستماع الى النشيد الوطني , و بعد ذلك أعطى حكام الفرق الستة صافرة البداية التي تميزت بالندية في انتظار مباريات 12 فريقا المتبقية فيما غاب فريق أسرة العدالة التابع لسيدي بنور عن مبارة الافتتاح التي كانت ستجمعه مع فربق الموثقين .