حولي العيد:غريب أمر هذا الزوج مع الحولي و زوجته و مبلغ مالي

حولي العيد:غريب أمر هذا الزوج مع الحولي و زوجته و مبلغ مالي

بمدينة سيدي اسليمان , هذا ما وقع بين زوج و زوجته حين تصرف تصرفا ينم عن استهتار بالمسؤولية و عدم القدرة على تذبير شؤون بيت الزوجية حين أقدم على تعنيف زوجته التي منحته مبلغا ماليا قامت بتوفيره و تذبيره حتى تكون واحدة من بين الجارات اللواتي  أسعدن بيتهن و أولادهن في غياب تام لمسؤولية بعض الأزواج .

هذا الأخير قام بتبذير المبلغ المالي الذي منحته اياه الزوجة المسكينة لشراء أضحية العيد , حينها أقدمت على الاحتجاج على زوجها البائج المتجول لسلوكه الطائش أمام زملائه ما قد أوقد فيه نار الغضب و قام بتعنيفها أمامهم , ما جعل العناصر الأمنية تعتقله بتهمة حجز وتعذيب زوجته بطريقة وحشية بعد تدخل في عين المكان ، صبيحة أمس الثلاثاء .

و وفق مصادر جريدة دكالةميديا24 التي  أوردت الخبر، فإن إقدام الزوج البائع المتجول على هذا الفعل الوحشي اتجاه زوجته جاء بسبب أحساسه باحتجاجها على تبديده لنقود كبش العيد التي وفرتها  ومنحته إياها .

وبعد ان قام الزوج بصرف تلك الأموال، انتفضت الزوجة في وجهه فلم يستسغ الأمر فقام بحجزها وتكتيفها بواسطة سلسل حديدية فشرع في ضربها وتعذيبها مما تسبب لها في رضوض وكدمات بأنحاء متفرقة من جسدها .

واقتيد الزوج الموقوف إلى مقر المنطقة الأمنية ووضع رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار استكمال التحقيق معه وتقديمه إلى العدالة للنظر في ملفه، فيما تم نقل الزوجة الضحية الى المستشفى الإقليمي بالمدينة في حالة حرجة لتلقي العلاجات الضرورية.