حفل تنصيب عامل مدينة سيدي بنور السيد الحسن بوكوطا .

حفل تنصيب عامل مدينة سيدي بنور السيد الحسن بوكوطا .

بقلم حسناء الحيرش

تم مساء يوم الثلاتاء 28 غشت 2018  تنصيب السيد الحسن بوكوطا  عاملا على اقليم سيدي بنور في حفل ترأسه وزير الشباب و الرياضة السيد الطالبي العلمي مرفوقا بوالي جهة الدار البيضاء سطات السيد عبد الكبير زاهود , رئيس مجلس الجهة السيد مصطفى بكوري وعامل مدير الدرسات و التحاليل ممثل وزير الداخلية .

هذا الحفل حضرته فعاليات المجتمع المدني بالاقليم و الأجهزة الأمنية والمنتخبين و مدراء الجرائد الوطنية الورقية  و الالكترونية .
في كلمة له  بعد تلاوة ظهير التعيين ، قال الوزير الطالبي العلمي ، أن حفل تنصيب العامل الجديد لإقليم سيدي بنور ، الذي حظي بالثقة المولوية الغالية التي وضعها فيه جلالة الملك، جاء من أجل مواصلة العمل في سبيل خدمة الصالح العام ، و مواكبة الأوراش الكبرى التي يعرفها الإقليم ، و الإسهام في تحقيق تنمية و تقدم البلاد ، و الاستجابة لانتظارات و تطلعات المواطنين في شتى المجالات تطبيقا للرسالة الملكية و فلسفته في تسيير شؤون البلاد .

و بذات المناسبة , دعا الوزير، رجال السلطة و المنتخبين و جمعيات المجتمع المدني بالتعاون مع عامل الاقليم من أجل تطوير عجلة التنمية و جعل الإقليم في مستوى انتظارات و تطلعات الساكنة .