جمعية شباب اولاد حمدان للتنمية و التضامن تحت مجهر أنشطة مختلفة

جمعية شباب اولاد حمدان للتنمية و التضامن تحت مجهر أنشطة مختلفة

تأسس حديثا اطار جمعوي بجماعة اولاد حمدات تحت اسم “جمعية شباب اولاد حمدان للتنمية و التضامن” و لكنه خلق الحدث بأنشطته المتنوعة بمجاله الترابي منها :

– الرياضية كدوري رمضان الذي شاركت في عدة فرق من كبار السن و شباب المنطقة الذين تنافسوا في جو رياضي مع احترام تام لطقوس شهر التوبة و الغفران .

– تأسيس نادي رياضي ينشط في كرة القدم

و في نفس الاطار الاجتماعي للجمعية الذي يعنى بالجانب البيئي تم برمجة حملات بيئية أولاها ستكون يوم 16 غشت القادم قبل مهرجانها الأول الذي ستعلن عن تاريخه لاحقا . الجمعية الفتية ستعلن عن لقاء تواصلي بعد اختتام مهرجانها القادم بتعاون وتنسيق مع جهات مسؤولة محليا و دائريا و ذلك من أجل التوعية بالعمل الجمعوي و أهدافه .

و في نفس الاطار الذي سطرت له برنامجا متنوعيا اجتماعيا , رياضيا , ثقافيا و طبيا بحيث وضعت على رأس أجندتها قافلة طبية في شهر أكتوبر من السنة الجارية مع تحديد اليوم المناسب لها .

برمجة مهرجان ديني متمثل في حفظة القرآن بالطريقة التقليدية من أجل اشعاع ديني بالمنطقة و تشجيع الصغار من أجل حفظ القرآن و ذلك خلال شهر أكتوبر القادم .

برمجة مهرجان فني و ثقافي في شهر غشت القادم يشمل عروضفرجوية في فن الحلقة  , ألعاب بهلواني , فكاهة , أنشطة متنوعة بالاضافة الى ورشات فلاحية تعرف بفلاحة المنطقة و حتى الاقليم .

جمعية شباب اولاد حمدان للتنمية و التضامن” تأمل في مستقبل أنشطتها تحقيق الاهداف التي قامت بتسطيرها حسب كاتبها العام و أحد أعضاء مكتبها اللذين ربطا الاتصال ب “جريدةدكالةميديا24” من أجل وضع برنامجها العام و أجندة أنشطتها تحت تصرفها لمتابعتها اعلاميا كدعم منها في اطار انفتاحها على الاعلام الذي يشتغل على مثل هذه الملفات .