جامعة شعيب الدكالي توزع شواهد التميز على المتفوقين في جو احتفالي متميز

جامعة شعيب الدكالي توزع شواهد التميز على المتفوقين في جو احتفالي متميز

أشرفت جامعة شعيب الدكالي بالجديدة يوم الخميس 8 نونبر الجاري تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى “43” لذكرى المسيرة الخضراء , على توزيع جوائز التفوق على الطلبة المتميزين حسب تخصصاتهم بمختلف الشعب بجامعة شعيب الدكالي .

هذا الحفل كان مبرمجا أن يحضره عامل الاقليم , رئيس المجلس الاقليمي و رئيس المجلس الحضري للجديدة لكن الظروف الحالية التي تشهد غليانا تلاميذيا احتجاجا على تثبيث الساعة الصيفية , جعله يتغيب لتدبير المرحلة و امتصاص الغضب الشعبي للتلاميذ .

الحفل استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم الاستماع الى النشيد الوطني , فكلمة رئيس الجامعة السيد يحيى بوغالب التي قامت  جريدة دكالةميديا24 بنشر مقتطفا منها و التي جاءت شاملة لمنجزات الجامعة للموسم الجامعي الماضي و ما تحقق بفضل المجهودات المشتركة بين جميع مكوناتها .

و بعد الكلمة التي خلصت الى شكر الجميع من داعمين كالمكتب الشريف للفوسفاط , المجلس الحضري , عمالة الجديدة و أحد الابناك بالمدينة و جميع من ساهم لانجاح الحفل , شرع المنظمون في توزيع شواهد و جوائز التفوق على جميع المتفوقين الذين بلغ عددهم “61” متفوقا حسب مصدر رسمي , ثم أخذت صورة جماعية للمتفوقين رفقة رئيس الجامعة و الاساتذة و الاداريين .