المهرجان الأول للطفل يعرض فقراته بجماعة الحوزية لثلاثة أيام و رئيس الجماعة تلقي كلمة أمام الجميع

المهرجان الأول للطفل يعرض فقراته بجماعة الحوزية لثلاثة أيام و رئيس الجماعة تلقي كلمة أمام الجميع

تم يوم الجمعة 20 ماي 2022 بحضور رئيسة الجمعية السيدة هاجر الصافي و قائد قيادة الحوزية و أعضاء مكتب الجماعة معارضة و أغلبية اعطاء انطلاق المهرجان الأول للطفل بتراب الجماعة الذي سيستمر لثلاثة أيام بمساهمة مجموعة من المؤسسات التعليمية التابعة للنفود الجماعة و أخرى من مدينة الجديدة ممثلة للتعليم الخصوصي و العمومي .

 

كما تم بالمناسبة لاعطاء اشعاع ثقافي و تربوي تم تخصيص أروقة تعنى بالمسرح؛ الرسم الحناء و تعليم قانون السير الذي حضي باهتمام المتابعين من الأطفال و حتى الزوار كما شارك مستشارون في الحصص التجريبية بوضع نظارات تشتيت النظر لاجبارهم على اتباع الطريق المرسوم دون خطىء تحت تصفيقات الأطفال لأجل اذكاء روح الحماس و المشاركة . كما قام الوفد المرافق للرئيسة و قائد القيادة و مستشاري الجماعة أغلبية و معارضة و بعض المدعويين بزيارة للأروقة المخصصة للأنشطة الموازية للمهرجان و التي تحضى باهتمام الأطفال فيما كانت منصة المهرجان تزخر بالعروض المسرحية و الأهازيج الغنائية في لوحات فنية جميلة بالاضافة الى فقرات سحرية و فكاهية .

و في غمرة الاحتفال بالفقرات المبرمجة و بعد اعطاء اشارة الانطلاق الرسمي تقدمت رئيسة الجماعة بالقاء كلمة في موضوع الطفل و المهرجان متمنية النجاج للنسخة الأولى و القادم من النسخ .