المرحوم مصطفى الصافي:السماع و المديح في ليلة خاشعة لتكريم روح الفقيد مصطفى الصافي الطاهرة

المرحوم مصطفى الصافي:السماع و المديح في ليلة خاشعة لتكريم روح الفقيد مصطفى الصافي الطاهرة

 

بمشاركة مقرئين محليين و مجموعة أبو شعيب السارية  للمديح و السماع بأزمور أحيت جماعة الحوزية ليلة السماع و المديح بمقرها ليلة الحميس 22 رمضان 1444  هجرية موافق 13 أبريل 2023  تكريما للروح الطاهرة للفقيد مصطفى الصافي في إطار عمل مشترك بين جماعة الحوزية و جمعيات المجتمع المدني كما تم في نفس الليلة كذلك الترحم على لفقيد التباري اكريش الذي وافته المنية في الأسابيع الماضية القليلة على اثر أزمة قلبية حلت به .

الحفل التكريمي حضره قائد قيادة الحوزية و بعض أعوان السلطة و عائلة الفقيد على رأسها نجلته رئيسة الجماعة هاجر الصافي و مستشارو الجماعة أغلبية و معارضة و بعض ممثلي المجتمع المدني و أعيان الجماعة .

 انطلق الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم و شهادات حية في حق الفقيد كلها نهلت من خصاله الحميدة و معاملاته الإنسانية و طيبوبته و حسن معاملات مع مختلف مكونات المجتمع رغم تنوع الانتماءات كما تقدمت مجموعة حفظة القرآن بتشنيف سماع الحاضرين بتلاوات و قراءات تخليذا لذكرى الرحيل التي أجمعت بين الطيبوبة و الخصال الحميدة و الأبوة الحنونة اتجاه أسرته الصغيرة و مجتمع مدني بالجماعة و جميع معارفه .

و في الأخير تم تقديم بعض الجوائز على المشاركين في جو طبعه الاحساس و رفع أكف الضراعة لله سبحانه و تعالى لحاطة الفقيد بعنايته و أن يجعل قبره بين قبور الأنبياء و الرسل و الصالحين  .

جريدة دكالةميديا24 لأسباب خارجة عن ارادتها تعذر عليها الحضور كعادة طاقمها الاداري و التحريري لتغطية الليلة المباركة و مشاركة عائلة و أصدقاء الفقيد و مدعوين . 

 

 

الصور عن صفحة الزميل بدرو بدر الدين