البير الجديد:هل أثرت العلاقة الغير ودية بين باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي على أنشطة الصيف؟

البير الجديد:هل أثرت العلاقة الغير ودية بين باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي على أنشطة الصيف؟

تتداول أخبار في مجالس عديدة بالبير الجديد هذه الأيام بالمقاهي و التجمعات و النوادي و بين التجار , هذه الأخبار أجمعت على أن العلاقة المتوثرة بين باشا المدينة و رئيس المجلس الحضري أترث سلبا على الرواج الاقتصادي بالمدينة خلافا للسنوات الماضية صيفا بعد الغاء مهرجان هذه السنة للتبوريدة المتزامن مع سهرات جوهرة , ومعه تقام أنشطة ثقافية , ترفيهية , رياضية و رواج اقتصادي بالقرب من الفضاء الذي يحتضن سربات التبوريدة و منصة السهرات الليلية .

نفس المجالس و المحادثاث أجمعت على أن ركودا اقتصاديا ضرب جميع أركان المدينة التي غاب عنها المتنفس الوحيد أو تم تغييبه لاعتبارات تبقى بيد المتحكمين في زمام الأمور . المواطنون أرجعوا هذا الركود الى عدم تدخل أعيان المدينة لاصلاح ما أفسدته التأويلات الخاطئة بين شخصين يمثلان السلطة التشريعية و السلطة التنفيدية الشيء الذي قد يعود على المدينة بالنفع و السهر سويا على تنزيل فقرات الخطاب الملكي السامي الأخير بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة “18” لعيد العرش المجيد .

عبر جريدة دكالةميديا24 تلتمس العديد من الفعاليات بأن تسمو روح التسامح و يطبعها الود مع تذويب كل الخلافات للمصلحة العامة و العودة الى احياء ثقافة الترفيه , الرياضة , الفن , التبوريدة و الترويج الاقتصادي.