هل يعلم باشا دار الكداري ما يقوم به المقدم عبد اللطيف بالحي السكني البطابطة ؟

هل يعلم باشا دار الكداري ما يقوم به المقدم عبد اللطيف بالحي السكني البطابطة ؟

يستغل المقدم عبد اللطيف ولد الشيخ حمان شخص باشا دار الكداري المعين مؤخرا ضمن اطر وزارة الداخلية التي أشر عليها وزير الداخلية ، و يسمح للعديد من سكان البطابطة و المنطقة التي تحت نفوذه بالبناء بالاسمنت المسلح و الاجور في غياب الوثائق الرسمية الادارية امام الكولسة السرية من تحت الطاولة حسب ما تلوكه الالسن بالمنطقة و يدعي انه ينفذ تعليمات السيد الباشا .
و لدر الرماد في عين السيد الباشا يقوم بالتبليغ عن رافضي الكولسة المتحججين بما يتوفرون عنه من صور و تسحيلات و بأن فلان و فلان يقومون ببناء عشوائي ، و الغريب في الامر انه السيد عون السلطة موضوع المقال هو الاول من قام ببناء طابق ثاني متم الاسبوع السابق و بالصور و الفيديو تؤكد الجريدة صحة المعلومة ، و لما علم عون السلطة بدخول الصحافة على الخط اصبح يكثف من اتصالاته بمن يقومون بالبناء مقابل الكولسة المدفوعة بالتسريع في اتمام البناء ليلا و نهاية الاسبوع لان السيد الباشا لا يمكنه ان يتفقد اوراش البناء ليلا و نهاية كل اسبوع  و يطالبهم بنفي ما تمت كولسته تحت الطاولة من اتاوة حتى لا يتم الزج بهم في سين و جيم  مع تفادي مساءلته  عن التجاوزات في نفوده الاداري .

و لنا عودة في الموضوع بتفاصيل مملة قد تطيح برؤوس عديدة تشارك عون السلطة في مجموعة من الخروقات . مع ذكر اسماء الاشخاص الذين قاموا باضافة طوابق وصلت الى ما فوق الثلاثة .
منهم :
1عبد اللطيف الحربيلي
2علاء بوطبسيل

3احميدة ولد سعيد

4عون السلطة عبد اللطيف ولد الشيخ حمان

و اللائحة طويلة

فتح تحقيق و الوقوف على البناء العشوائي مطلب ملح للحد من فوضى  الولاءات .