بسيمة الحقاوي تشرف على افتتاح نهائيات البطولة الوطنية للمراكز و المؤسسات اﻹجتماعية

بسيمة الحقاوي تشرف على افتتاح نهائيات البطولة الوطنية للمراكز و المؤسسات اﻹجتماعية

أشرف الحرشاني

بتنظيم من المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بإقليم سيدي بنور، عاشت مدينة الوالدية مساء اليوم السبت 29 يونيو على وقع افتتاح نهائيات البطولة الوطنية للمراكز و المؤسسات اﻹجتماعية في دورتها 46 و الممتدة من 28 يونيو الى 02 يوليوز. افتتاح حضره كل من السيدة بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن و المرأة و اﻷسرة و التنمية اﻹجتماعية مرفوقة بالسيد عامل إقليم سيدي بنور و كذا مدير التعاون الوطني و مجموعة من الشخصيات البارزة عسكريا و مدنيا.

و عودة لمجريات الحفل فقد قام الوفد بزيارة المعرض اﻹقليمي الخاص باﻹقتصاد اﻹجتماعي و التضامني و المنتجات المجالية الذي يضم مجموعة من المنتوجات التقليدية.

ليتم بعد ذلك استقبال الوفود المشاركة التي جاءت من مختلف أقاليم المملكة، و بعد اﻹستماع للنشيد الوطني الذي تم عزفه من طرف الفرقة النحاسية.

تقدمت الوزيرة “بسيمة الحقاوي” بكلمتها الذي أصبت في الدور الذي يلعبه التعاون الوطني اتجاه الرعاية الإجتماعية الذي سيكون له أثر ايجابي على مكتسبات العاملين ، كما أكدت على الدور الذي تقوم به الوزارة من اجل دعم هذا المجال. ليتمن السيد مدير التعاون الوطني في كلمته كل ما جاء على لسان السيدة الوزيرة و يقر على أن الرياضة تسهل التأقلم اﻹجتماعي لدى شباب المراكز اﻹجتماعية. ليختم بعد ذلك كلمته بشكر جميع الفعاليات التي ساهمت في انجاح هذا الحفل.

لينتقل الحضور بعد ذلكللاستماع لفقرات فنية من تقديم شباب المراكز اﻹجتماعية التي لقت اعجاب الجمهور من لوحات تعبيرية و كذا رقصات فنية و ألعاب الخفة.