النسيج الجمعوي بالقنيطرة و قدماء اعدادية ابن زيدون بسيدي يحيى الغرب يكرمون دكتورا باحثا من جيلهم في جو حميمي

النسيج الجمعوي بالقنيطرة و قدماء اعدادية ابن زيدون بسيدي يحيى الغرب يكرمون دكتورا باحثا من جيلهم في جو حميمي

لحظات اللقاء بالمكان المعد للحدث كان يوم الجمعة 15 مارس الجاري مع مجموعة “الخير” الاسم الذي أطلقته على نفسها اعتبارا للخدمات الجليلة التي تقدمها الى مستهدفيها في حفلات التكريم .

السيد “عبد الله صدقي بطبوطي” هو باحث و مؤلف لمجموعة من الكثب سبق لجريدة “دكالةميديا24” أن نشرتها على مراحل عبر صور و فيديوهات مركبة تقديرا للشخص المكرم . الشخص المحتفى به ازدادت فرحته أضعافا لما قيل له من طرف المسؤول الأول على تنظيم لقاء المحبة و التكريم أن الدورة القادمة بنفس الاعدادية ستحمل شعار المحتفى به السيد “عبد الله صدقي بطبوطي” , و بذات المناسبة قدم المنظمون هدايا قيمة زادت من سعادته و هو يتسلمها من أيادي لطالما داعبت القلم و الريشة و المحبرة سنوات الستينيات و السبعينيات فكان نصيبها التتويج باسمى المهام في الحياة العملية و الأسرية .

كما تم فعل الشيء نفسه بمدينة القنيطرة في اليوم الموالي لحفل سيدي يحيى الغرب و ذلك من طرف نشطاء المدينة اعترافا منهم لخدماته و أبحاثه ثم مساهماته في صالونات المناقشة و الندوات بجهة الغرب و المناطق المغربية . الجهة المنظمة قدمت للمحتفى به جملة من الشهادات على لسان بعض أصدقائه كعربون محبة و اعتراف لأبحاثه الموثقة عبر كتب قيمة عرفت بمنطقة الغرب على مراحل تاريخية , جغرافية , سياسية و غير ذلك .