شهادات حية من بعض سكان جماعة الحوزية في شأن الاستفادة من الماء الصالح للشرب

شهادات حية من بعض سكان جماعة الحوزية في شأن الاستفادة من الماء الصالح للشرب

تداول مجموعة من المواطنين بجماعة الحوزية معلومة خاطئة و كيدية تم نشرها مؤخرا عبر فيديو تم تسجيله شهر أكتوبر 2016 و قد صادف  الحملة الانتخابية البرلمانية لنفس السنة حسب شهادات حية دونتها الجريدة قبل نشر هذا الخبر بقليل , كتعبير عنهم للرد على الاخبار المراد منها خلق فتنة بين السكان و جهات مقصودة و زعزعة استقرار أغلب الدوائر الانتخابية بالجماعة .

المواطنون يستنكرون الزمان و المكان و ما الداعي و المراد الى اعادة نشر الفيديو بعد مرور حوالي ثلاثة “3” سنوات و الذي تم حدفه مباشرة بعد تداول خبر المتابعة القضائية .

و في شأن موضوع الفيديو الذي ظهر فيه شخص يحتج على الحرمان من الربط بشبكة الماء الصالح للشرب حسب من عاينوا الشريط بأنه يستهدف عنصرا بعينه , ومن أجل تنوير الرأي العام بطلب من بعض سكان الجماعة بأن الربط الفردي شمل دوار السبيطات ل“29 مستفيدا” و دوار النواصرة “254 مستفيد” ما مجموعه “283 مستفيد” من الربط الفردي بالاضافة الى سقاية جماعية يستفيد منها عدد مهم من المواطنين بجانب استفادتهم من الربط الفردي  و حسب معلومات الجريدة أن السقاية طالها الاهمال و التخريب و عدم الحرص على صيانتها . و المجهودات متواصلة من أجل الاستفادة من هذه المادة الحيوية .