ديوان عامل الجديدة يفوز بصفقة رجل ذو العلاقات الطيبة و الاخلاق الفاضلة

ديوان عامل الجديدة يفوز بصفقة رجل ذو العلاقات الطيبة و الاخلاق الفاضلة

ابتداءا من يوم الاثنين 3 دجنبر 2018 شرع السيد “صالح نجاج” قائد المقاطعة الحضرية 2 باعتلاء مقعد ديوان عامل الجديدة السيد محمد أمين الكروج ليصبح مديرا له و قد شوهد مدير الديوان الجديد في نفس اليوم الذي باشر فيه عمله و هو يرافق ممثل الحاجب الملكي صحبة عامل الاقليم , المراقب العام للأمن الوطني بالجديد ٍ القائد الجهوي للدرك الملكي  , رئيس المجلس الاقليمي , رئيس المجلس الحضري و رئيس جماعة مولاي عبد الله على اثر تسليم هبتين ملكيتين لاحياء ذكرى وفاة الملك الحسن الثاني  لمريدي ضريح مولاي عبد الله أمغار و كذا ضريح مولاي بوشعيب الرداد بأزمور  لاحياء ذكرى الوفاة في جو من الخشوع .

السيد صالح نجاج يعد من بين رجال السلطة القلائل الذين راكموا تجربة طويلة في مجال اختصاصهم , له علاقات طيبة مع الجميع و يدبر الامور بحكمة و تبصر , لا يتوانى في حل مشاكل المواطنين الذين يقصدونه من أجلها . انه رجل حوار و علاقاته تحضى باحترام المتبادل .

السيد صالح نجاج مدير الديوان المعين حديثا يدعو له كل أصدقائه و من يعرفه عن قرب أو بعد بأن يوفقه الله في مهمته الحالية التي تتطلب جهدا اضافيا لانه متقدم في السن و تلازمه بعض المطبات الصحية , و رغم ذلك بدا متحمسا للمهمة الجديدة متحركا في كل الاتجاهات لتأمين مهمة الحاجب الملكي و عامل الاقليم في جو مريح بجماعة مولاي عبد الله و ضريح مولاي بوشعيب بأزمور .

بالمناسبة تدعو له جريدة دكالةميديا24 بالتوفيق و النجاح في المهمة الملقاة على عاتقة و أن يحسن تعاملها كما هو مشهود له بذلك.