حاتم عمور في ندوة الجديدة : الريفي أخطأ التقدير و معاتبتي له لقيت المساندة

حاتم عمور في ندوة الجديدة : الريفي أخطأ التقدير و معاتبتي له لقيت المساندة

حاتم عمور من مكان عرضه الصحفي مساء الجمعة 5 غشت الجاري في ندوة صحفية على هامش مشاركته بمهرجان جوهرة في دورته السادسة تفاجأ بتصريحات عمر الريفي في إحدى المنابر الإعلامية المصرية٬ حيث قلل هذا الأخير من قيمة الفنانين المغاربة. الشيء الذي لم يرق النجم و دفعه إلى معاتبة الريفي٬ و أكد أن ما فعله الفنان الريفي  أمر غير مقبول , و كما أضاف حاتم عمور٬ جوابا على مجموعة من الأسئلة على هامش الندوة التي احتضنتها احدى قاعات فندق بمدينة الجديدة.

بأن سعادته لم توصف عبر عنها عمور وهو يتواجد في مدينة الجديدة للمشاركة في مهرجانها جوهرة الذي يحضى باحترام دول صديقة و شقيقة للمغرب . هذا وجوابا على سؤال دكالةميديا24 في الندوة الصحفية المتعلق بأداء حاتم عمور للأغاني الخليجية و المشرقية بعد بزوغ نجمه عبر استوديو 2M , تم تقصيره في أداء الأغاني المغربية و طبعها بالوطنية و الهوية المحلية .

رد بلباقة  , بأن مشواره الفني غني بالأغاني المغربية التي قلدها لمشاهير الفن المغربي الأصيل . هذا و جوابا على الشق الآخر من السؤال أجاب بأن استوديو 2M محطة فنية تاريخية كسابقاتها مثل مواهب عبد النبي الجراري أتاحت له فرصة ابراز مواهبه و اكتساب تجربة شخصية من خلال العروض التي تطالبه من أجل المشاركة عبر مهرجانات وطنية و عربية.

13934958_1593204934312928_686513489434805896_n