” لنبحر في عالم الإنترنت بأمان” شعار الأسبوع الثقافي الثاني لثانوية عبد السلام عامر الاعدادية بتامسنا

” لنبحر في عالم الإنترنت بأمان” شعار الأسبوع الثقافي الثاني لثانوية عبد السلام عامر الاعدادية بتامسنا

متابعة : حسن كبش

قامت ثانوية عبد السلام عامر الاعدادية بتامسنا بشراكة مع جمعية امهات واباء و اولياء التلاميذ اسبوعها الثقافي الثاني مابين 30 ابريل الى غاية 25 ماي 2018 تحت شعار :
” لنبحر في عالم الإنترنت بامان”
و تضمن برنامج الاسبوع الثقافي انشطة متعددة و متنوعة من بينها معرضا للاعمال اليدوية من خلال عملية التدوير وعرض منتوجات للتراث المغربي الاصيل ورسومات تترجم مخاطر الانترنيت كما عرفت فقرات هذا الاسبوع عروضا تحسيسية تربوية للظاهرة ومسابقات ثقافية و فنية ورياضية.
و توج الحفل الختامي بحضورالسيد: ابراهيم بن الشرقي مدير مديرية الصخيرات تمارة الذي اشرف على توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات الثقافية والرياضية من خلال سهرة فنية تخللتها انشطة المتعلمين والمتعلمات في ادوار مسرحية وفنية غاية في الابداع والاتقان نالت رضى واعجاب الحضور واعطت صورة جد ايجابية على روح التعاون والتفاهم وروح التضحية والتفاعل الايجابي الحاصل داخل هذه المؤسسة بين مكونات الطاقم الاداري والجسم التربوي .
هذا النجاح التي تساهم فيه مديرة المؤسسة السيدة:فاطمة الاشهب التي تحرص على تدبير هذه المؤسسة بشكل تعاوني تشاركي متفتح ابداعي بين مختلف مكونات الفعل التربوي والاداري وبانسجام تام مع السيد رئيس جمعية امهات واباء واولياء تلاميذ المؤسسة.
وقد كان لي شرف حضور حفل اختتام الاسبوع الثقافي الثاني لهذه المؤسسة بدعوة كريمة من مديرة المؤسسة بحكم انها كانت حدى تلميذاتي بمدرسة بئر انزران ولم ارها منذ سنة 1986 وشاءت الاقدار ان ارى “ماضي بحاضري” وان ارى فلذة من فلذات كبدي وتلاميذي وهي تقود مؤسسة تعليمية بكفاءة واخلاص واقتدار ونكران ذات.
فشكرا لمؤسسة عبد السلام عامر ومختلف الاطر بها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وهكذا تكون رسالة التربية والتعليم خدمة للصالح العام وخدمة للقيم النبيلة في صفوف الناشئة .