عامل الجديدة محمد الكروج يقوم بزيارة مفاجئة لمدينة البئرالجديدة

عامل الجديدة محمد الكروج يقوم بزيارة مفاجئة لمدينة البئرالجديدة

قام زوال اليوم الخميس 7 دجنبر الجاري ,  السيد محمد أمين الكروج عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة بزيارة فجائية إلى مدينة البئر الجديد بعد زيارته للجماعة القروية القروية المهارزة الساحل في نفس اليوم .

و بعد حلول السيد محمد أمين الكروح بمدينة البئر الجديد ركز إهتمامه على الأحياء المهمشة حيث قام بجولة بدوار مشراف بالمدخل الغربي لمدينة للمدينة ليقف على الوضعية المزرية للمدينة , قبيل أنتشار الأزبال و مياه الصرف الصحي و عدم ربط المنازل بالتيار الكهربائي و مياه الشرب .

و خلال زيارته للحي المذكور أعلاه كانت علامات  الغضب و عدم الرضى على البنيات التحتية التي يوفرها المجلس البلدي و الحهات الوصية لرعايا صاحب الجلالة بادية على محياه حسب بعض المصادر .

و من جهة أخرى لاحظ متتبعو الشأن المحلي عدة محاولات لتغيير بعض ملامح سوء التسيير الإداري حيث سارع المجلس البلدي في اليومين الأخيرين إلى الإستعانة بشاحنة و جرافة لنقل التراب و وضعه أمام الثانوية التأهيلية الساحل من أجل غرس بعض النباتات لتضفي منظرا على الفضاء التعليمي و محيطه كما سارع القيمون على تسيير الشأن الجماعي الى حفر بقعة أرضية من أجل الشروع في الاستعداد لانجاز المسبح البلدي و دار الثقافة و ليس ذلك الا تحايلا على المسؤول الأول على الاقليم و التمويه الإداري في خطوة استباقية لاحتواء الوضع  بعد تداول أخبار عن زيارة  للسيد عامل الإقليم .

عبد العالي توفاني