ثانوية الرازي التقنية بالجديدة حققت نتائج تمكنها من احتلال الريادة في مواد تخصصها بالجهة

ثانوية الرازي التقنية بالجديدة حققت نتائج تمكنها من احتلال الريادة في مواد تخصصها بالجهة

كعادتها تحقق الثانوية التقنية الرازي بالجديدة النتائج الجيدة بمختلف الشعب التي تدرس بها بفضل العمل الجبار الذي تقوم به الادارة التربوية و الأساتذة المشتغلون بها الذين كانوا خلف النتائج الجيدة و متابرتهم في تقديم الأفضل طيلة السنة الدراسية بالاضافة الى  تظافر جهود الآباء و أولياء التلاميذ و جمعية تعنى بشؤون أوليائهم .

النتائج المشرفة للثانوية التقنية الرازي لم تأتي من فراغ بل بقسط وافر من الدعم و التقوية طيلة السنة ليلا و نهارا لاستدراك ما ضاع في زمن كورونا و ذلك بحرص متواصل من الادارة في شخص السيد “سعيد مناف” المشهود له بالتضحيات رغم الاكراهات و تواصل تحركاته في مختلف الأنشطة التي تجرى بالمؤسسة من جهات خارجة عنها .

المتداول بين الأساط الاجتماعية بالاقليم أنها تفضل لأبنائها التخصصات المتوفرة بالثانوية التقنية و المتناسقة من مجهودات الأساتذة الذين لا يتوانوا في بذل المزيد من المجهودات كشعار تحمله جميع مكونات المؤسسة .

و للاشارة فان مجموعة من الأساتذة في منح دروس التقوية و الدعم للمستدركين بداية الأسبوع القادم في تناغم تام مع جمعية آباء و أولياء التلاميذ تحت اشراف المدير و تنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة .

و فيما يلي ترفق الجريدة هذا المقال بلائحة الشعب و النسب المئوية التي حاز تلامذتها على شهادة البكالوريا  .