المدير الإقليمي يتفقد سير المطعمة بداخلية ثانوية “ابن رشد” الإعدادية بجماعة اولاد سي بوحيا:

المدير الإقليمي يتفقد سير المطعمة بداخلية ثانوية “ابن رشد” الإعدادية بجماعة اولاد سي بوحيا:

في إطار مواصلة زياراته التفقدية لتتبع الشأن التعليمي بمختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم، وخاصة الشق المتعلق بالدعم الاجتماعي مع الصيغة الجديدة للمطعمة، حل المدير الاقليمي مرفوقا برئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة والمكلف بتتبع نظام المطعمة بالمديرية الاقليمية زوال اليوم الأربعاء 10 ماي 2023 بثانوية بن رشد الإعدادية بجماعة أولاد سي بوحيا، قصد الوقوف على تدبير المطعمة وتفقد أحوال التلميذات والتلاميذ، وذلك بحضور مدير المؤسسة والحارس العام للداخلية ومسير المصالح المادية والمالية، ورئيس وأعضاء جمعية أمهات وآباء و أولياء التلميذات والتلاميذ، وبعض أعضاء مجلس الجماعة الترابية أولاد سي بوحيا.
وهمت زيارة المدير الاقليمي التفقدية رفقة الوفد المرافق له من مكونات المنظومة وشركائها، معاينة جودة مواد الإطعام، ونظافة مختلف مرافق القسم الداخلي من مطبخ ومطعم ومراقد ومرافق صحية وغيرها…
كما وقف المدير الاقليمي على المجهودات المبذولة من طرف الطاقم الاداري بالمؤسسة وسهرهم على تسخير جميع الإمكانيات المتاحة من أجل التلميذ.
مثلما ثمن المدير الاقليمي استعداد شركاء المؤسسة من أجل المساهمة في تعضيد جهود المؤسسة والحرص على التعاون وتوحيد الجهود خدمة للتلميذ، خاصة جمعية الآباء التي تعد شريكا استراتيجيا من قلب المؤسسة.
وغني عن البيان، أن هذه الزيارة التفقدية تندرج في إطار تنزيل مشاريع القانون الاطار 51.17، سيما المشروع رقم 3 المتعلق بتطوير منظومة منصفة وناجعة للدعم الاجتماعي. كما تندرج في اطار تنزيل خارطة الطريق 2026/2022.