المديرية الاقليمية لوزارة التربية و التكوين المهني بسيدي بنور تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

المديرية الاقليمية لوزارة التربية و التكوين المهني بسيدي بنور تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

حسناء الحيرش

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور ، يوم الخميس 05 يوليوز ،حفل التميز للمتفوقات والمتفوقين للموسم الدراسي 2017/2018 و الذي عرف حضور عدد من الشخصيات المدنية و العسكرية بالمنطقة .
و أكد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني السيد “محمد حجاوي” ، أن تنظيم الحفل يندرج في إطار اختتام الموسم الدراسي 2018- 2017،منوها بالنتائج المحققة في جميع الأسلاك الدراسية و في مجال الرياضة و الانشطة المدرسية ، و التربية الغير النظامية ، مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس و الأسر ، و كل الساهرين على هدا القطاع .
و بلغة الأرقام و الإحصائيات، استعرض  المدير الإقليمي النتائج المتميزة التي حصلت عليها تلميذات و تلاميذ الإقليم . و التي مكنتهم من احتلال المرتبة الأولى على الصعيد الجهوي للمرة التاسعة على التوالي .
كما تم تتويج مجموعة من التلميذات و التلاميذ الحاصلين على المراتب الأولى في مختلف الشعب و الأسلاك التعليمية بعدة جوائز ، و تكريم عدد من نساء و رجال التعليم المحالين على التقاعد .
الحفل ،الذي تخللته و صلات موسيقية و عروض فنية و قراءات شعرية ، عرف تتويج المؤسسات التعليمية التي مثلت مديرية سيدي بنور ، أحسن تمثيل في مختلف الأنشطة جهويا و وطنيا .