القاء القبض على شبكة تهريب المخدرات بالطريق السيار قرب البير الجديد

القاء القبض على شبكة تهريب المخدرات بالطريق السيار قرب البير الجديد

imgresعلمت جريدة ” ادكالةميديا24” من مصادر موثوقة أن الدرك الملكي بالبئر الجديد الذين كانوا يؤمنون الحراسة بتنسيق مع عناصر من الفرقة الوطنية قد تمكنوا في حدود الساعة الثامنة و 45 د من مساء يوم الخميس 3 دجنبر 2015 من توقيف شبكة لتهريب و ترويج المخدرات على الصعيد الوطني مكونة من سبعة أشخاص و مساعديهم بحوزتهم كمية كبيرة جدا من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 36 طن و 500كلج.
وأفادت ذات المصادر أن هذه الشبكة كانت تحت المراقبة من طرف الأجهزة الأمنية منذ انطلاقتها في اتجاه الجرف الأصفر عبر الطريق السيار الرابط بين مدينة الجديدة و الدار البيضاء على مثن شاحنتين من الحجم الكبير مجهزة بمكيفات, كانت محملة بالمخدرات حيث تمت محاصرتهما من قبل عناصر الفرقة الوطنية لمكافحة المخدرات بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بمدينة البئر الجديد أثناء توقفهم بباحة الإستراحة من أجل التزود بالبنزين .
إلى ذلك علمت الجريدة أن المشبه فيهم قد تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية خارج اقليم الجديدة من أجل التحقيق و استكمال البحث مع عناصر الشبكة حول ملابسات سحن هذه الكمية من المخدرات .
و للاشارة فقد حضر إلى عين المكان كبار المسؤولين من الأجهزة الأمنية و القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة و السلطات الاقليمية والمحلية الذين عاينوا هذه الكمية الهامة من المخدرات التي كانت معدة للاستهلاك و للترويج بمدينة الجديدة و بمدن أخرى .