أخبار عاجلة
هذا ما تناولته جريدة “دكالةميديا24 بندوة المعرض الدولي للفرس بالجديدة في دورته ال11 عمالة الجديدة تقصي مدراء الجرائد من دعوات الاستقبال الملكي لافتتاح معرض الفرس مصطفى فارس و محمد عبد النبوي يلقيان كلمة بالمؤتمر الدولي بمراكش فاجعة…من المسؤول عن اصطدام قطار بين القنيطرة و سلا ببوقنادل؟ الودادية الحسنية للقضاة بالمغرب تبصم على انطلاق المؤتمر الدولي للقضاة في نسخته الواحدة والستو ن اليوم بمراكش تحريض قاصر على الفساد مع استعمال العنف يقود أربعة عناصر الى الاعتقال سيدي بنور:هذا ما أقدم عليه رئيس الهيئة الحضرية لوضع حد للغير الخاضعين للقانون من مستعملي الدراجات النارية رئيس اتحاد الملاكين بأولابلانكا 1 محمد ماضي يشرح برنامج عمل الولاية القادمة درك اثنين اشتوكة يوقف متحوزا لكمية من الكيف و طابا عبر سيارة مزورة لوحتها في خطابه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية , الملك يأمر برفع دعم الأحزاب ويساوي المغاربة في الخدمة العسكرية
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 12:12 صباحًا

م/م فضاء المعرفة بالجديدة فضاء لمن لا فضاء له بادروا الى تسجيلأبنائكم بفصولها

الساحة التعليمية بمدينة الجديدة تتعزز بفضاء تربوي جديد  رائد في قطاع التعليم الخصوصي يحمل اسم “مجموعة مدارس فضاء المعرفة “و ذلك بالقرب من السوق المركزي “مرجان” في موقع يجعل منها فضاء تربويا مريحا وجذابا .

  المؤسسة التربوية “فضاء المعرفة” حسب معاينة جريدة “دكالةميديا24″تنفرد بهندستها  الجميلة و بفضائها المريح  و تجهيزاتها الحديثة ٬ مكانها مناسب للأطفال  ٬ أنشطة موازية غنية و متنوعة ٬ مما سيضمن نجاح العمل التربوي ويتيح حياة مدرسية جذابة و معقلنة يسهر على تلقينها طاقم تربوي و اداري متمرس في المجال التعليمي لما يفوق أربعة عقود من الممارسة و التأطير في القطاعين العام و الخاص .

المؤسسة التعليمية “فضاء المعرفة” لها أهداف مسطرة حسب تصريح مؤسسها الذي أكد لمكروفون جريدة “دكالةميديا24”

•         تلقين تعليم يتسم بالجودة والغنى، مطابق للبرنامج والتوجيهات التربوية الرسمية.

•         الحرص على وضع التلميذ في صلب العملية التربوية و السعى إلى أن جعله  عنصرا متفتحا و مسؤولا قادرا على رفع تحديات عالم الغد .

بالمناسبة  تعلن إدارة المؤسسة إلى كل الراغبين في الإطلاع على فضاء المشروع التربوي أن يهبوا الى زيارتها خلال أيام الأبواب المفتوحة  قرب المركز التجاري مرجان، طيلة أيام الأسبوع  الى غاية الساعة السادسة مساء .

كما تعلن ادارة المدرسة الجديدة بنفس المناسبة، عن انطلاق عمليات التسجيل برسم الموسم الدراسي لسنة 2018/2019.

و لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الارقام التالية :

_  0523800600

 _ 0523800106

_ 0662059880

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :