أخبار عاجلة
“تنفيذ و تطبيق أحكام المادة العقارية” موضوع ندوة مشتركة يوم السبت 30 يونيو بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالبجديدة السيد المصطفى لمفرك أمينا إقليميا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بعد احرازه على ثقة المؤتمرين مدرسة فضاء المعرفة بالجديدة تستقبل ضيوفها بأبواب مفتوحة لخلق تواصل تعليمي و تربوي انتقالات و تعيينات رجال السلطة بإقليم سيدي بنور اقليم الجديدة :حركة إنتقالية واسعة شملت عددا من رجال السلطة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية و حقوق الانسان 2018_2021 موضوع لقاء بالكلية المتعددة التخصصات بالجديدة المؤتمر الاقليمي لجبهة القوى الديمقراطية بالجديدة بهذا التاريخ و المكان ماذا تحقق من أسابيع البيئة لجمعية دكالة؟ أم تكريس لمثل:أنظم لأبقى جالسا على كرسي مريح؟ بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 10:47 مساءً

FAITES ATTENTION:الأكاديمية الجهوية للتعليم بالبيضاء اسطات تحذر المواطنين من هذه المدارس الخصوصية

حذرت الأكاديمية الجهوية لوزارة التربية الوطنية بجهة الدار البيضاء -سطات الآباء والأمهات و أولياء الأمور من بعض مؤسسات التعليم الخصوصي التي تعتبر في طور الإحداث والتي لا تتوفر على ترخيص منها يخول لها الاعمل طبق الشروط الضرورية .

كما تقوم هذه المؤسسات بحملات إشهارية للتعريف بنفسها و ببرامجها ، كما شرعت في تسجيل التلاميذ برسم الموسم الدراسي 2017 /2018 ، و الذي يعتبر مخالفا للقانون المتعلق بمؤسسات التعليم الخصوصي رقم 06.00 بتاريخ 19 ماي 2000 ،وكذا للنصوص التنظيمية المطابقة له.

وتشير الأكاديمية في بلاغ لها إلى الآباء والأمهات و أولياء الأمور ، بربط الإتصال بمصالحها من أجل التأكد من المؤسسات ذات الطابع القانوني الذين يرغبون بتسجيل أبنائهم بها ، وذلك بغاية تفادي المشاكل والصعوبات التي قد تصادفهم مستقبلا.و هناك مدارس شرعت في تسابق مع الزمن لاضافة حجرات غير قانونية و أمام أنظار المسؤولين و بالضبط فوق الملك العمومي الذي سيجته بسور يحجب الرؤية و يساعد على التمويه منذ سنوات . هل ستتدخل المصالح لاجراء بحث في موضوع البناء الغير قانوني .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :