أخبار عاجلة
 البحث العلمي بكلية الاداب بالجديدة يتعزز بميلاد الجمعية الاكاديمية للابحاث و المؤتمرات الجزارون مستاؤون من طريقة تحويل ذبائحهم الى مجزرة تبعد عنهم بعشرات الكيلومترات بعد منحهم مهلة للرد على مهلة عامل الاقليم اولاد افرج:ليلة مرعبة و انفجارات قوية هزت المنطقة و نيران ملتهبة في هذا المكان المقاطعة الحضرية الرابعة:لله العودة و لله الرجوع وفاة مساعد تقني في حادثة سير الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي درك اولاد افرج:دوريات تتحرك لرصد المجرمين و مروجي السموم الوزير السيد محمد بن عبد القادر يحاضر بموضوع:”أية ادارة لمغرب اليوم؟” بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة عدالة:افتتاح السنة القضائية بقصر العدالة بالجديدة بحضور شخصيات قضائية و سلطوية و قانونية مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط “OCP” فاعل اجتماعي مسؤول على صعيد إقليم الجديدة‬ هذه هي الأحكام الصادرة في حق الطبيب و من معه في اختطاف رضيع من المستشفى
أخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 2:26 صباحًا

5000 درهم رشوة تطيح بهذا الاطار القضائي بعد وضع كمين محكم

 

وفق ما كشفت عنه يومية “المساء” في خبر أوردته في عدد نهاية الأسبوع ، فقد تم نصب كمين للموقوف من طرف الضابطة القضائية ، تحت إشراف وزارة العدل والوكيل العام للملك بالرباط ، بعدما تلقت الوزارة عبر الخط الأخضر مكالمة هاتفية من شاب عاطل عن العمل يتحدر من آيت حمو الصغير بجماعة مرشوش، يؤكد فيها تعرضه للإبتزاز من قبل مسؤول الإدارة الترابية.

وأضافت اليومية، أن المحققين نسقوا مع المشتكي ونسخوا أوراق مبلغ 5000 آلاف درهم واحتفظت الفرقة الوطنية بأرقامها التسلسلية، قبل أن يتوجه الشاب إلى مكتب الباشا مقدما له الظرف، وبعد 5 دقائق، داهمته عناصر الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية وحجزت المبلغ المالي بحوزته.

هذاو أمرت لنيابة العامة بنقل المسؤول إلى مقر الفرقة الكائن بثكنة شخمان للدرك الملكي بالرباط، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في الإتهامات المنسوبة إليه، في استغلال النفوذ وطلب رشوة عن عمل يعد من أعماله الوظيفية.

وتابعت اليومية، أن عناصر الفرقة الوطنية انتقلت رفقة نائب الوكيل العام للملك، على متن سيارتين مرقمتين بالخارج، حتى لا يثيروا انتباه أعوان الباشا، وبمجرد خروج الشاب من مكتب المسؤول داهمته الضابطة القضائية .

متابعة بتصرف 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :