أخبار عاجلة
بلاغ صحفي:الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية مرحلة ثانية من أجل خلق دينامية مواطنة للتحسيس و الانخراط في تسجيل الأطفال غير المسجلين في الحالة المدنية   تعاون مغربي يباني يثمر باستقبال متطوعة يبانية في مصلحة شبكة المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة باقليم الجديدة تعديل:الساعة الرابعة”4″ بدل الساعةالثالثة”3″ لندوة جامعة شغيب الدكالي بالجديدة خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان: برنامج تواصلي مع الجامعات المغربية « Le Maroc de Daoud Aoulad-Syad » Commissariat d’exposition : Nathalie Locatelli – Galerie 127 Expositions introduites par Françoise Benomar auteure du livre «un cinéma autrement»  تعزية:ادارة جريدة “دكالةميديا24″و بوشعيب هريم يتقدمان بتعازيهما الحارة الى امحمد الزهراوي في فقدان عمه هام جدا:بلاغ إلى المترشحين والمترشحات لاجتياز امتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي (دورة يونيو 2018 ما معنى استدعاء الاعلام رسميا لتغطية نشاط جامعة شعيب الدكالي ببرنامج زمني دقيق و القائمون يخلفون الموعد؟ عيد الفطر غدا الجمعة بالمغرب .. و جريدة “دكالةميديا24” تهنئ الملك محمد السادس و زوارها الكرام فلاحو منطقة اللوكوس يرحبون بقرار أخنوش بالإعفاء من وجبية مياه الري
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 6:40 مساءً

3 غرقى وامرأة تنتحر أمام أعين صغيرتها لا تتجاوز 8 سنوات

علمت جريدة دكالةميديا24 من مصادرها أن ثلاثة شبان ينحدرون من جماعة حد حرارة بإقليم آسفي تعرضوا اليوم الاثنين على الساعة 3 والنصف مساء للغرق بشاطئ آسفي .
وقد تمكن رجال الوقاية المدينة من إنقاذ شابين ونقلهما صوب مستشفى محمد الخامس ، فيما لايزال البحث جارياً عن الغريق الثالث جمتواصلا  ، وأن فرق الإنقاذ ومجموعات من الغطاسين متواجدين في عين المكان منذ لحظة الإبلاغ عن الحادثة وهي تبذل قصارى جهدها لانتشال الجثة. في سياق حوادث الإنتحارات التي تعرفها مدينة آسفي ، أقدمت يومه الاثنين على الساعة الثانية زولا  إمراة أربعينية ، على وضع حد لحياته برمي نفسها من كورنيش آسفي أمام أنظار ابنتها البالغ عمرها 8 سنوات تاركة صغيرتها في مكان الحادث تصرخ من هول الصدمة .

وحسب نفس الخبر فإن المنتحرة تنحدر من جماعة الشهدة بطريق جمعة اسحيم و هي أم لثلاثة أبناء,وقبل اقدامها على الأنتحار كانت في زيارة الى مستشفى محمد الخامس بالمدينة .

 

12575820_243311316000000_1563246974_n

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :