منتجع مازاغان يدعو ضيوفه لفصل صيف لا مثيل له

منتجع مازاغان يدعو ضيوفه لفصل صيف لا مثيل له

بلاغ صحفي

يعد منتجع مازاغان ضيوفه بموسم صيفي استثنائي يجمع بين المطاعم الفخمة و الأنشطة المتنوعة في الهواء الطلق والاسترخاء التام في أجواء فاخرة على شواطئ المحيط الأطلسي.
 مطاعم راقية ومبتكرة لتناول أشهى المأكولات يرسّخ منتجع مازاغان مرة أخرى مكانته كملاذ لفن الطبخ من خلال عروض طهي شاملة ومبتكرة لهذا الموسم.
يدعو Yakumanka المطعم الموسمي الجديد الضيوف في رحلة شهيّة إلى قلب بيرو مع أطباق لذيذة من إعداد الشيف الشهير دانيال جالفيز Daniel Galvez.
يقدم Mazi Pool أطباقاً يونانية مُنعشة في أجواء فاخرة ومريحة ومثالية بجوار المسبح الرئيسي.
يجمع مطعم Buddha-Bar Beach بين أفضل النكهات الآسيوية والمتوسطية والكوكتيلات، وذلك للاستمتاع بها على أنغام ايقاعات Buddha-Bar المميزة ليلاً ونهاراً. بالإضافة الى برمجة سلسلة حفلات ضيوفها DJs مشهورين عالميا هذا الموسم:
Félix Da-funk في 13 يوليوز و SAFAR في 10 غشت ، ثم Mr ID في 24 غشت.
ولأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاءً، يقدّم مطعم Beach Barbecue على الشاطئ المشاوي اللذيذة والسمك الطازج.
وفي المساء، يقدم مطعم Bushra by Buddha-Bar تجربة فريدة تجمع بين المأكولات الشرقية الرائعة التي يقدمها الشيف الشهير;جو بارزا  “Joe Barza” والعروض الفنية الراقية، مما يخلق أجواءً فريدة وساحرة.
و سيكون عشاق المأكولات البحرية على موعد مع مطعم Sel de Mer. أما عشاق فن الطهي الفرنسي فيمكنهم التوجه إلى مطعم La Cave، ولتجربة أكثر تنوع يقدم مطعم Market Place بوفيه عالمي لإمتاع جميع الاذواق. وخلال يومي الجمعة والسبت، يقدم مطعم Alfirma تجربة عشاء فريدة في أجواء ألف ليلة و ليلة بخيمة بربرية.
 أنشطة في الهواء الطلق وأكاديميات للصغار
في منتجع مازاغان، كل يوم بمثابة مغامرة حيث يقدم المنتجع لعشاق الرياضة والمتعة العديد من الأنشطة التي تناسب كل الأعمار. حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بمياه المسابح المتلألئة، أو  ركوب الخيل على الشاطئ، أو ركوب الأمواج بالمحيط الأطلسي، أو ممارسة رياضة الجولف على ملعب الجولف المكون من 18 حفرة من تصميم غاري بلاير.
لا يستثنى الضيوف الأصغر سنا حيث توجد أكاديميات مصممة خصيصاً لهم. فأكاديمية ركوب الأمواج تُعرّف الصغار بمتعة ركوب الأمواج، بينما تقدم أكاديمية كرة القدم برنامجاً تدريبياً مستوحى من أكبر أندية كرة القدم، تحت إشراف مدربين محترفين، بالإضافة الى أكاديمية الجولف التي تفتح كذلك أبوابها هذا الصيف للصغار لاكتشاف هذه الرياضة وخوض تجربة لا تُنسى.

 المنتجع الصحي، ملاذ الرفاهية والاسترخاء بعد يوم مليء بالأنشطة، يُعد منتجع مازاغان الصحي المكان المثالي لإعادة شحن الطاقة. حيث يقدم المنتجع الصحي مجموعة كاملة من العلاجات المستوحاة من التقاليد المغربية والتقنيات الحديثة، ويوفر جلسات التدليك المريحة وعلاجات الوجه المنعشة والحمام التقليدي الأصيل.
 صيف لا مثيل له في منتجع مازاغان زيادة على غرفه وأجنحته ال500، يقدم منتجع مازاغان ذو طاقة استيعابية تصل خيارات تذوق شهية ومبتكرة و أنشطة مشوقة و منتجع صحي ساحر، إذ يَعد ضيوفه بموسم صيف لا يُنسى سنة 2024.
و للاستمتاع بلحظات متميّزة في أجواء استثنائية، يمكن حجز عرض العطلة الصيفية في مازاغان، من خلال الاتصال على الرقم 212523388080 أو زيارة الموقع الإلكتروني

https://www.mazaganbeachresort.com/fr/moroccan-beachfront-holiday.
يشمل العرض:
– إقامة لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة)
– وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة)
– خصم يصل إلى 15% على أسعار الغرف

– خصم يصل إلى 15% على علاجات السبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *