الذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية , تكريمات نظير الأعمال الجادة لدركيين

الذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية , تكريمات نظير الأعمال الجادة لدركيين

جواد المصطفى

 يوم الأربعاء 15 مايو 2024 تم حفل تكريم لمجموعة من خدام العرش , في مقر جهوية الدرك الملكي بالجديدة، احتفالًا بالذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية .

 هذا الحفل التكريمي , تم بمبادرة من القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة بتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية.

و أمام أنظار مسؤولي القيادة الجهوية للدرك الملكي و متعاونيهم في الحفل تم تكريم مجموعة من الضباط و كان عددهم “7”  و أكثر من “50” خمسين ضابط صف خلال الحفل هذا الحفل الذي حضره عدد كبير من القدماء الذين عملوا في قوات الدرك الملكي من ضباط و ضباط صف ، و تم استدعاءهم من مختلف المناطق ليشاركوا في هذه المناسبة الخاصة بذكرى التنأسيس .

افتتح الحفل بكلمة ترحيب ألقاها القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة الذي تقدم بتحية خاصة عرفانا للخدمات الجليلة التي أسداها قدماء الدرك الملكي بمختلف رتبهم و تفانيهم و تضحياتهم سنوات العمل بالتكنات التابعة للدرك الملكي على صعيد المملكة المغربية تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و نظير ذلك تم تقديم شهادات تقديرية للمكرمين  و هدايا تذكارية  .

أبدى الحضور سعادتهم الكبيرة بتلك اللتفاتة النبيلة من الجهوية الدركية الملكيية بالجديدة والقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية حضيا بتفيق و اعجاب جميع المدعوين و الحاضرين مقابل الالتفاتة باعرابهم  عن فخرهم و اعتزازهم بتميز الدرك الملكي على جميع المستويات كما عبروا عن التزامهم بالاستمرار و تفانيهم في خدمة الوطن و الحفاظ على قيم و تقاليد الدرك الملكي لخدمة الوطن و الصالح العام .