“صنع في المغرب” ملصق ينضاف الى شركة علامة MIO

“صنع في المغرب” ملصق ينضاف الى شركة علامة MIO

حصلت  مجموعة ENOSIS و خاصة شركة علامة Mio التجارية التابعة لذات المجموعة على ملصق “صنع في المغرب” 

تجسد هذه العلامة أكثر بكثير من دعم اقتصادي للمغرب قيمة مضافة خلقها ادارة الشركة المغربية المواطنة .

إن الملصق المتحصل عليه , يعد رمز ارتباط الشركة العميق ببلدها و الشعب المغرب داعم الاقتصاد الوطني , من طرف مديرها و جميع الأطر المشتغلة بها .

ادارة شركة MIO المواطنة تتفهم المستهلك المغربي و حاجياته أفضل من أي شخص آخر , بعد تواصل مستمر و دراسة اجتماعية حيث  تراه ، تسمعه ، تعرفه و تقترب منه . وهذه المعرفة الحميمة هي التي تسمح لادارة الشركة  بتلبية احتياجاته بأفضل طريقة ممكنة.

الشركة حسب الوارد من معلومات ملتزمة بتزويد المستهلكين المغاربة بأفضل منتج ممكن ، لأنها تؤمن بأن كل مغربي يستحق الأفضل ,  و بهذه الروح تساهم أيضًا في خلق فرص العمل و نقل المعرفة داخل الوطن كما تلتزم الشركة و هي كلها عزم و افتخار بدعم الاقتصاد المغربي من خلال توفير فرص العمل لمواطنين موهوبين من خلال مشاركة خبرتتها مع الصناعة بأكملها.

العلامة “صنع في المغرب”  قد تمهد الطريق لتآزر استثنائي عبر الصناعات ,  و يتيح  إنشاء معرفة فريدة من نوعها ، و الاستفادة من التراث الثقافي الغني و تعزيز التعاون بين القطاعات الاقتصادية المختلفة , و بهذه الطريقة ، قد تساهم في تطوير النظام البيئي الاقتصادي .

 تمثل  هذه العلامة التجارية إلى علامة Mio علامة فارقة في رحلة العمل و التصنيع و بالمناسبة تتشرف ادارة مجموعة ENOSIS أن تشارك هذه اللحظة لأنها  تؤمن إيمانا راسخا بالمستقبل الاقتصادي للمغرب ، كما دعمها لتواصل العمل من أجل تنمية الوطن وتقديم الأفضل لكل مستهلك مغربي.