بنقرايو رئيسا لمكتبها التنفيدي لولاية جديدة، خلال الجمع العام العادي الذي عقدته مساء أول أمس بدار الشباب حمان الفطواكي بالجديدة

 بنقرايو رئيسا لمكتبها التنفيدي لولاية جديدة، خلال الجمع العام العادي الذي عقدته مساء أول أمس بدار الشباب حمان الفطواكي بالجديدة

وخلال الجمع العام الذي حضره أعضاء ومنخرطو الجمعية، تلى الرئيس التقرير الادبي وحصيلة عمل مكتب المسير واهم الانشطة الاشعاعية التي سهر على تنظيمها، كما تقدم امين المال بعرض مفصل عن  مالية وميزانية الجمعية. وبعد مناقشة التقريرين الادبي والمالي والتنويه بالعمل المنجز طيلة ولاية المكتب والذي كان ثمرة مجهودات كل مكونات الجمعية،  تمت المصادقة بالاجماع على التقريرين.
وقد مر الجمع العام بعد ذلك إلى تزكية الزميل بوشعيب بنقرايو على رأس المكتب التنفيذي لجمعية الصحافة بالجديدة  لولاية جديدة، مع منحه صلاحية تشكيل المكتب المسير .
وشهد الجمع العام الذي حضره أعضاء المكتب المسير والمنخرطين، تعديل مجموعة من بنود القانون الاساسي والخاصة تلك المتعلقة بإضافة المواقع الالكترونية وإضافة أعضاء شرفيين، بهدف خلق ديناميكية جديدة، وتوسيع اهداف ووسائل عمل الجمعية.
وعززت جمعية الصحافة بالجديدة مند تأسيسها في 28 غشت من سنة 2015، النسيج الجمعوي من خلال تنظيمها لمجموعة من الأنشطة الوازنة والهادفة التي تصب في إغناء الرصيد الفكري والثقافي والرياضي لإقليم الجديدة  وإشعاعه على أعلى مستوى.
وتهدف جمعية الصحافة بالجديدة المستقلة عن أية جهة حكومية أو حزبية أو نقابية أو غيرها، إلى تنظيم الصحافيين قصد الدفاع عن ظروفهم المهنية والمعنوية والعمل على توفير كافة شروط ممارسة الصحفي لمهامه في أحسن الأحوال والعمل على تطوير مهنة الصحافة والاعلام  من خلال التكوين وإعادة التكوين، كما تهدف إلى تنظيم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية ومتابعة التطورات التكنولوجية والمهنية في ميدان الاعلام، وتنمية كافة أشكال التعاون والتضامن بين الصحفيين سواء فيما بينهم أو مع باقي الجمعيات ذات الاهتمام المشترك .