فرق امن الجديدة تتصدى للخارجين عن المألوف و تحد من انشطتهم الاجرامية

فرق امن الجديدة تتصدى للخارجين عن المألوف و تحد من انشطتهم الاجرامية

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تستهدف مختلف الظواهر الاجرامية بمختلف القطاعات الترابية للمدينة، لا سيما محاربة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على النحو الذي يسمح بتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم من أجل نفس الفعل، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الاجرامية، من توقيف سيدة ، تتجاوز خمسين سنة، متلبسة بالاتجار في المخدرات.
ولقد مكنت إجراءات الانتقال والضبط التلبسي من وضع حد لنشاط المعنية، التي جعلت من مسكنها الكائن بحي المطار بهذه المدينة نقطة لترويج المخدرات.
اجراءات الانتقال والضبط التلبسي، مكن من العثور على كميات كبيرة من مخدر الشيرا بمسكنها المذكور ، معدة للبيع ، ومبلغ مالي ليتم اخضاعها لتدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعها لبحث دقيق تخت إشراف النيابة العامة .

وعلى مستوى حي السلام بهذه المدينة، تمكنت عناصر فرقة الدراجين من ايقاف شخص على متن دراجة نارية، تبين أنه يبقى مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل تعدد السرقات بواسطة السلاح الأبيض.

المشتبه فيه، تم اخضاعه لبحث قضائي دقيق من طرف المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية من خلال عمليات العرض والتعرف من طرف الضحايا ، أفضى من كون المعني يبقى متورطا في عدة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ليتم تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة التي قررت ايداعه بالسجن المحلي.