حزب الحركة الشعبية:محمد لمخنتر مرشح البرلمان بالجديدة يبسط نفوذه على الجماعات الترابية لانتزاع أصوات ناخبيها

حزب الحركة الشعبية:محمد لمخنتر مرشح البرلمان بالجديدة يبسط نفوذه على الجماعات الترابية لانتزاع أصوات ناخبيها

مع مرور أيام الحملة الانتخابية لاستحقاقات الثامن من شتنبر الجاري تتغير المؤشرات حسب التكتيك الذي ينهجه كل مرشح و خاصة ما يتعلق بالاستحقاقات البرلمانية .

جريدة “دكالةميديا24” تتابع عن قرب الحملات التي يقوم بها بعض وكلاء اللوائح التي تتنافس على مقاعد البرلمان باقليم الجديدة , وحول هذا الموضوع نشرت نفس الجريدة يوم السبت 4 شتنبر الجاري مادة اعلامية تخص مرشح حزب الكتاب السيد “يوسف بايزيد” الحديث التجربة لانتزاع مقعد برلماني و قد اعتبره البعض “أرنب سباق” و قليل التجربة في التنافس حول مقاعد مجلس النواب و ليس على دراية بالخريطة السياسية بالاقليم  و أن شساعته قد تكون مطبا من مطبات فقدان النفس .

المؤشرات التي قد تكون موضوعية في اليومين الأخيرين من الحملة أعطت مستجدا في المؤشرات و قد رفعت معها بسهم الأرقام وكيل لائحة السنبلة “حزب الحركة الشعبية” السيد “محمد لمخنتر” سليل “آل المخنتر”  الفقيد ، المدافع الشرس على مدينة الجديدة و جماعات الجديدة بقبة البرلمان .

محمد لمخنتر اكتسب تجربة من والده الذي كان يسير حملاته الانتخابية برزانة و تبصر و يعرف كيف يقتحم قلاع المتنافسين باحترام و يجعلها طيعة بين يديه , بالاضافة الى شعبيته بالمناطق التي يبسط نفوده عليها و الأخرى التي له بها أنصار و مناضلين و على رأسهم قيدوم الحزب السيد “نسول الطاهر” المحرك الأساس دون منازع .

استطلاعات للرأي توقعت في عملية استباقية بأن وكيل لائحة السنبلة “محمد لمخنتر”  سوف ينتزع مقعدا برلمانيا و يكون خلفا لوالده رحمه الله .