عدالة:هل اقترب الافراج عن ملف عمر طويلا باستئنافية الجديدة و فاق 28 جلسة ؟

عدالة:هل اقترب الافراج عن ملف عمر طويلا باستئنافية الجديدة و فاق 28 جلسة ؟

جلسات تعدت في مجملها 27 جلسة باستئنافية الجديدة في ملف عدد :2015/1201/1211 المحددة جلسته غدا الاثنين 23 أكتوبر الجاري ; في ذات القضية كانت الصدفة فرصة مناسبة لتكتشف الضحية تجريدها من حق شرعي و قانوني حسب الوثائق التي تجمعها مع زوجها في العقار بالمحافظة العقارية , ومن أجل تسوية المشكل تم التوجه الى مكتب العدول لاستخراج عقد عدلي يقر فيه الزوج بمناصفة الزوجة و مشاركتها له في العقار , ثم التصديق على وثيقة بمصالح وزارة الداخلية لتأكيد المناصفة . هل ستم الحسم في ذات الملف نهائيا غدا الاثنين و طيه نهائيا .

, هذا الملف الذي طرحت في شأنه العديد من التساؤلات بعدما أصدرت في شأنه ابتدائية الجديدة حكما لصالح السيدة “فوزية أبوطالب” زوجة المستأنف زوجها الذي تتقاسم و اياه منزلا متكونا من 3 طوابق بأحد اولاد افرج اقترضا سويا مبالغ مالية من مؤسسات بنكية و كانت هي الأكثر مديونية من القروض التي فاقت 60 مليون سنتيم “6 مليون درهم”حسب وثائق الاثباث مؤشر عليها من المؤسسات البنكية المتعددة , في حين و في غفلة منها تمكن الزوج من تسجيل العقار باسمه لوحده و هي في دار غفلون كما يقول المثل لأن الصدق و الوفاء كانا حاضرين بينهما و خاصة من جانب الزوجة الضحية .

الضحية تتمنى أن تنصفها استئنافية الجديدة كما أنصفتها ابتدائيتها ثم تتمنى أن يسدل الستار على هذا الملف في جلسة الاثنين 23 أكتوبر الجاري .