الجديدة:تدشينات المرحلة الثانية لعامل الاقليم بمناسبة عيد العرش

الجديدة:تدشينات المرحلة الثانية لعامل الاقليم بمناسبة عيد العرش

قام السيد الكروج عامل اقليم الجديدة في المرحلة الثانية من تدشينات تزامنا مع احتفالات عيد العرش يومه الخميس 27 يوليوز الجاري ب 3 محطات جماعية بالاقليم و هي جماعة مولايس عبد الله , بلدية الجديدة و بلدية أزمور فكانت أولاها جماعة مولاي عبد الله حيث كان مرفوقا بعدد من رؤساء المصالح اللاممركزة بالاقليم و بعض المنابر الاعلامية .

هذا و قد أعطى السيد محمد الكروج اشارة لوضع حجر الاساس لبناء سوق الجملة للخضر و الفواكه بتكلفة مالية قدرها 59 مليون درهم مدة الانتهاء من الأشغال محددة في 18 شهرا , و ذلك في اطار نفس الاحتفالات المخلدة للذكرى 18 لعيد العرش المجيد .

المحطة الثاني كانت مدينة الجديدة التي زار بها رفقة الوفد المرافق له مركز التسليم للوكالة المستقلة للماء و الكهرباء و ذلك بافتتاح مشروع القوة الطاقية التي قدم مدير الوكالة و مختصون شروحات حول المشرع مع العلم أن قوة الدفع للتيار أصبحت غير قادرة على تغطية كل الوحدات السكنية بالمدينة التي تعرف توسعا عمرانيا , تكلفة المشروع حسب الرسومات التوضيحة بمكان التدشينات تبلغ 20.311.147.06 درهم .

المحطة الثالثة كانت مدينمة أزمور و بنفس الوكالة تم وضع الحجر الأساس لبناء مقر للوكالة بمواصفات تتماشى و التطورات العمرانية و الديموغرافية بغلاف مالي قدره 2.520 مليون درهم على مساحة 513 متر مربع مكونة من طابقين و سفلي .