دار الكداري:الفوضى و التسيب يطبعان تسيير البلدية بتزكية مسؤولين

دار الكداري:الفوضى و التسيب يطبعان تسيير البلدية بتزكية مسؤولين

عماد لهلالية 
تعرف دار الكداري التابعة اداريا الى اقليم سيدي قاسم فوضى في التسيير تزكيه تعليمات الساهر الأول على تسير الشأن المحلي بتدبير تطبعه المحسوبية و الحزبية و الولاءات . المواطنون حسب استطلاع للرأي لا يستقرون على خدمة الصالح العام الذي لطالما رفعه الرئيس الجديد لما كان في المعارضة اذ أصبح يوفر الغطاء و الحماية للمنتمين لأغلبيته و خاصة من حزبه .
الأخبار المتداولة بالمنطقة تفيد أن الرئيس بدعم من السلطة المحلية أعطى أمره لأ حد مستشاريه ببناء مقهى اضافية بقيسارية الأمل التي تحتوي على مقهى واحدة و وحيدة حسب دفتر التحملات المصادق عليه مع أحد المكترين الذي تعهدت معه الجهات الادارية الجماعية بأنه الوحيد الذي يمكنه القانون من استغلال انفرادي بدون منافس , دائما حسب نفس المواطنين الذين يتجرعون مرارة الاستهتار بقوانين منظمة للاتفاقيات المبرمة بين المجلس البلدي و المواطنين يستنكرون اقدام المستشار المدلل بالاستحواد على ثلاثة (3) دكاكين دفعة واحدة ليجعل منها مقهى منافسة للأولى .
ارتباطا بعملية ترميم الدكاكين 3 بالورش تم تخريب قناة الماء الصالح للشرب مما جعل تدخل عمال المكتب الوطني للماء الصالح للشرب لانقاذ ما يمكن انقاذه بعد انقطاع الماء عن المواطنين طيلة يوم كامل كما تضيف نفس المصادر بأن التيار الكهربائي عرف بدوره انقطاعا في نفس اليوم .