سيدي بنور:معاناة مزدوجة أم تغتصب باستمرار أطفالها يعانون قساوة العيش و المرض

سيدي بنور:معاناة مزدوجة أم تغتصب باستمرار أطفالها يعانون قساوة العيش و المرض

صور فاعل الخير و زوجته الأجنبية بمنزل أطفال الأم المغتصبة بدوار  بدوار لقواب1 اخميس لقصيبة اقليم سيدي بنور الذي سبق لجريدتنا التطرق اليه بتفاصيل مثيرة .

فيما يلي اعادة نص المقال الذي تم نشره بعنوان (سيدي بنور اخميس لقصيبة:صرخات مدوية من أطفال يعانون في صمت و هل من منقذ؟) مرفق بصور السيد بوعبيد الخيراني و زوجته الأجنبية التي اعتنقت الاسلام بعد ارتباطها به شرعا . هذا الثنائي المحسن و الفاعل خير حل بمنزل العائلة المكلومة في العديد من المرات متحملا مشاق الطريق الغير المعبدة للتخفيف شيئا ما بحمل الأطعمة و الزاد . 

توصلت الجريدة من أحد المواطنين الذين صادفتهم بمدينة سيدي بنور بخبر يفيد أنه عاش لحظات مؤثرة و هو يشاهد الوضع المزري الذي تعيشه أسرة بكاملها , هذا المواطن أطلع طاقم الجريدة على صور تبعث عن الشفقة و الرحمة لما يعانيه أطفال في مقتبل العمر أطلوا على هذا الكون بطريقة استغلال جنسي و اغتصاب لأمهم المريضة نفسانيا بدوار لقواب1 اخميس لقصيبة عمالة سيدي بنور .

المواطن الذي أطلع الطاقم الاداري على فضاعة الصور , يعتبر نفسه فاعل خير , بحيث توجه صوب سكن العائلة التي تفتقر الى أبسط شروط الكرامة . الأم تعاني المرض النفسي فاقدة التركيز لا تميز بين الأفعال التي تقوم بها أو تلك التي تتلقاها من الغير بحيث يستغلها أبناء الدوار منعدمي الضمير جنسيا نتج عنه حمل و ولادة 3 أطفال دون أن يعلم شيخ و مقدم الدوارر الحالة و هما عينا السلطات المحلية بنفوذ ترابهما الاداري , الأطفال دونن هوية يعيشون بين كلاب المنزل و قطط الجيران مربوطون بحبال طيلة حياتهم حسب نفس المواطن فاعل خير ما أثر على البنية الجسمانية و أفقدهم القدرة على الوقوف الا بصعوبة .

الجدة كذلك تعاني الهشاشة و قصر ذات اليد , صعوبة في التأقلم مع الوضع الذي أصبحت تعيشه رفقة بنتها المريضة و أحفادها الذين يتألمون أمامها , فاعل الخير أراد أن يتبنى الأطفال الثلاثة (3) لكن القانون المغربي يمنعه من ذلك لكونه متزوج من أجنبية(كندية أمريكية مسلمة), الطفل الأكبر يعاني من التوحد كانت ستتبناه الزوجة الأجنبية عن طريق محكمة الأسرة بسيدي بنور , يعيش الآن في غرفة مظلمة بمعية جدته و شقيقه الأصغر يتواجد بمستشفى الجديدة لأنه في وضع صحي خطير , بينما والدتهما فرت الى وجهة غير معلومة و هي تعمل معها المولودة 3

.هل تدخل المسؤولين سينقذ الأطفال من التشرد و المعاناة ؟

أين هي الجمعيات التي تعنى بمثل هذه الحالات ؟ 

الجريدة تصرخ بدورها لانقاذ العائلة و الأم و تناشد الجهات المسؤولة للتحرك على عجل قبل فوات الأوان حتى لا تتعرض الأم لمزيد من الاغتصاب .

هل سيتم فتح تحقيق في شخص السيد وكيل الملك بسيدي بنور ؟