نصابة تنتحل صفة موظفة بمستشفى الرازي بمراكش بين القضبان

نصابة تنتحل صفة موظفة بمستشفى الرازي بمراكش بين القضبان

حاولت إحدى السيدات مُنتحلة صفة مستخدمة في مستشفى الرازي التابع للمركز الإستشفائي الجامعي بمراكش بمحاولة نصب واحتيال على مريضة عجوز تعاني من مشاكل صحية على مستوى العين، تحتاج على إثرها إلى عملية جراحية مبرمجة، ليست بالمستعجلة.

و بناء على شكاية من إبنة المريضة تقدمت بها إلى إدارة المستشفى، تقول فيها أن المستخدمة المعنية طلبت منها مبلغ 5000 درهم للتوسط لها مع المصلحة المعنية لإجراء العملية الجراحية لأمها الضريرة .

إنتقل الحراس العامين المداومين و خلية من إدارة نفس المستشفى المذكور فور تلقيهم الأمر إلى قاعة إنتظار مصلحة جراحة العيون، و بتنسيق مع ابنة المريضة، نُصِب كمين للمعنية بالأمر، وتم توقيفها و هي في حالة تلبّس.

ربطت إدارة المستشفى الإتصال بالدائرة السابعة للشرطة المحلية التي حلت بعين المكان ، و بعد استنطاقها من طرفهم ، ثبُت أنها ليست بٍمستخدمة بمستشفى الرازي، و إنما تنتحل هذه الصفة لتنصب و تحتال على المرضى.

و أمام اعتراف المتهمة بما تقوم به , ألقت الشرطة القبض عليها ، و تم اقتيادها إلى الدائرة الأمنية بالمدينة الحمراء ، في انتظار إحالتها على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معها ، و لتأخذ العدالة مجراها  .