مهرجان جوهرة:بلاغ صحفي يخص الشاب بلال

مهرجان جوهرة:بلاغ صحفي يخص الشاب بلال

أبرق الشاب بلال إلى اللجنة المنظمة للدورة السادسة من المهرجان الدولي للموسيقى ” جوهرة ” يومه الجمعة 22 يوليوز 2016 ، يطلب إلغاء عقد مشاركته في السهرة الختامية للمهرجان ذاته المقررة يوم 6 غشت 2016 بمنصة الجديدة .
وقال بلال في برقيته إلى المنظمين ، أن وفاة والدته قبل أيام ، وحالة الحزن وانعكاساتها السلبية عليه ، دفعته إلى إلغاء جميع التزاماته بمهرجانات وملتقيات كان مقررا أن يشارك فيها .
واستطرد بلال في برقيته أنه على الرغم من حالة الحزن هاته ، فإنه كان قرر تحمل صدمة فقدان الوالدة والمشاركة استثناء في مهرجان ” جوهرة ” بالنظر للارتباط القوي بهذا المهرجان وجماهيره الواسعة .
وزاد بلال قائلا ، أن ما راج من ” قيل وقال” في الندوة الصحفية للمهرجان الملتئمة مؤخرا ، زاده تأثرا وقلل من استعداده النفسي للحضور إلى مهرجان “جوهرة ” الذي يكن له ولكافة متتبعيه كل التقدير والاحترام .
ووعد الشاب “بلال” في برقيته أنه حال تجاوزه لهذه ” الوضعية النفسية ” بإحياء سهرة مجانية حاشدة بالجديدة قال بالحرف انها ستكون فرصة لتأكيد ارتباطه الوطيد بالمغرب وحبه الكبير لكافة المغاربة .
وتفهما منها للدواعي النفسية التي أملت طلب ” بلال” لإلغاء حضوره إلى السهرة الختامية لجوهرة ، فإن اللجنة المنظمة وافقت على الطلب سالف الذكر ، وهي الآن بصدد دراسة إمكانية تعويضه بفنان من وزن ثقيل .