مجموعة مدارس “MONDRIAN” مشروع تعليمي بمقاييس الجودة التربوية و الادارية بالجديدة

مجموعة مدارس “MONDRIAN” مشروع تعليمي بمقاييس الجودة التربوية و الادارية بالجديدة

الحـقل التعليمي بالجديدة وخاصة الصنف المتعلق بالتعليم الخصوصي  تعزز انطلاقا من الموسم الدراسي 2019/2018  بمشروع تربوي  له مواصفات عالية حسب ما عاينته جريدة  “دكالةميديا24” من خلال جولة استكشافية رفقة أحد الأطقم الادارية الذي قدم شروحات و تفاصيل هذا المشروع التربوي الذي يعطي اضافة نوعية للحقل العليمي بالمدينة .

المشروع التعليمي  متمثل في مؤسسة”groupe scolaire mondrian” مقرها الاجتماعي “اقامة النخيل 8 بالقرب من المركز التجاري مرجان خلف LC WAIKIKI” تضم  المستويات التالية : التعليم الأولي , التعليم الابتدائي و الاعدادي في انتظار اكتمال جميع المستويات في السنوات القليلة القادمة طبقا لدفتر التحملات .

المؤسسة التعليمية ما يميزها حسب معلومات حصلت عليها الجريدة من وثائق و مطويات هو اعتماد الجودة و الحرفية في المجال التعليمي المعتمد على خبرة أطر تربوية تشتغل بالمراكز التربوية و الجامعات و المعاهد العليا التي أشرفت على تكوين أطر التدريس الشابة و الادارة المسيرة لمرافق المجموعة المدرسية اضافة الى تجربتهم و خبرتهم في المجالين التدريسي و الاداري  بالاضافة الى التربوي ما قد يعطي  مزيدا من التفوق و اكتساب المهارات .

الطاقم الاداري راكم مجموعة من التجارب الطويلة ذات بعد تربوي و بيداغوجي هذا لم يمنع ادارة المؤسسة من تعميق التكوين و الارشاد البداغوجي ; النقل متوفر حسب شروط دفتر تحملات وزارة النقل و التجهيز و وزارة التربية الوطنية .

و كما هو مبين في الصور المرفقة  بالمقال .“GROUPE SCOLAIRE MONDRIAN

تشتمل على عدة مرافق اجتماعية و رياضية للتلاميذ  بالاضافة الى مختبر علمي مجهز بأحدث وسائل التدريس بالمجموعة المدرسية موضوع مقال الجريدة  .

جسر التواصل مفتوح بين “MONDRIAN”والآباء الذين رافقوا صغارهم الى فضائها  أيام الأبواب المفتوحة التي نظمتها ادارة المؤسسة أيام السبت / الأحد / الاثنين -3/2/1 غشت الجاري , الأبواب المفتوحة و الاتصالات المباشرة مع زيارة ميدانية لمرافق المؤسسات التعليمية و الوقوف على تجهيزاتها يجعل من المتعلم مادة سهلة التكوين و الا

ستيعاب السريع .
المؤسسة تعتبر آباء التلاميذ و أولياء الأمور شركاء لها في العملية التربوية و شركاء كذلك في كل القضايا التي لها علاقة بالفصل الدراسي .
خصوصية “mondrian” تكمن في التجربة المكتسبة في المجال التعليمي لأفراد الفريق العائلي الذي فضل مدينة الجديدة لبسط مشروعه التربوي ليستفيد منه المواطنون و أبناؤهم  باعتبارها مدينة منفتحة على المستقبل في اطار الجهوية الموسعة و انضمامها الى جهة الدار البيضاء سطات .

groupe scolaire mondrian” شرع طاقمها المتخصص  في توفير شروط الاستقبال و التواصل لتسجيل التلاميذ و الطلبة الجدد للموسم الدراسي المقبل 2019/2018 .

للاتصال يمكن تركيب الرقم التالي : 63 55 50 00 07

LE GROUPE SCOLAIRE MONDRIAN est une ecole trilingue ; transport assure / garde assistee . salle montessori ; equipe pedagogique qualifiee. studio d;arts . ecole connectee . smarte school