لهذه الأسباب احتج مستشار جماعي بالجديدة محاولا اضرام النار في جسده أمام القصر البلدي

لهذه الأسباب احتج مستشار جماعي بالجديدة محاولا اضرام النار في جسده أمام القصر البلدي

حاول النائب السادس لمجلس الجماعة الحضرية لبلدية الجديدة السيد “محمد الشاون” صباح يوم أمس الأربعاء 30 ماي الجاري إضرام النار في جسده احتجاجا على قرار منعه من دخول قاعة الاجتماعات للمشاركة في أشغال الدورة الاستثنائية .
محاولة إضرام النار في جسده أحبطها بعض الحقوقيين الذين كانوا ببهو قصر بلدية الجديدة و عناصر القوات المساعدة الذين كانوا مرابطين أمام مدخل قاعة الاجتماعات لمنعه من الدخول ليتم بعد ذلك نقله للمستشفى الإقليمي بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.
وقد عرف محيط و بهو قصر بلدية الجديدة ، مند الساعات الأولى من صباح يوم دورة ماي التي تأجلت ، إنزالا أمنيا قويا شاركت فيه كل العناصر الأمنية بالزي الرسمي و المدني و القوات المساعدة و أعوان السلطة استعدادا لانعقاد الدورة الاستثنائية في ثاني جلسة لها خلال ألأسبوع الأخير من شهر ماي الجاري , تأهبا لمنع النائب السادس من ولوج قاعة الاجتماعات بتعليمات ادارية .
و قد كان المستشار الجماعي محمد الشاون مؤازرا بعدد من الهيئات الحقوقية و الجمعوية التي تناوبت على الكلمة للتعبير عن تضامنها معالمستجار “محمد الشاون” واستنكارهم للإجهاز على حق من يمثل الساكنة محملين مسؤولية ما يجري لعامل اقليم الجديدة “محمد الكروج” .