عــــاجـــل: الإعدام لمغتصبي طفلة بمدينة الجديدة حتى الموت ورميها في ب~ر مهجورة

عــــاجـــل: الإعدام لمغتصبي طفلة بمدينة الجديدة حتى الموت ورميها في ب~ر مهجورة

متابعة بتصرف

========DSC_8863-copy 5472_742466392550182_238251668287225371_n

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالجديدة، اليوم مرتكبي جريمة قتل الطفلة “زينب سربوتي ” ذات السبع سنوات، بعد التناوب على اغتصابها لمدة ثلاثة أيام وقتلها ورميها في بئر مهجورة بدوار لشهب بالجديدة بالإعدام.

وتعود تفاصيل الواقعة الى شهر يناير الماضي، عندما تم العثور على طفلة داخل قعر بئر بدوار ‘لشهب’ بضواحي الجديدة، بعد اختفائها لأزيد من أسبوعين عن منزل الأسرة، الامر الذي أثار الكثير من الشكوك، لدى عائلتها التي طالبت بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث.
وبعد مباشرة عمليات التشريح الطبي والابحاث التي باشرتها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، تمكنت عناصر الامن من فك لغز الواقعة بعد أن أوقفت شخصين (31 و34 سنة) متهمين متورطين في اختطاف الطفلة واحتجازها وهتك عرضها وضربها ورميها بعد ذلك في بئر مهجور قرب الدوار، مما ادى الى وفاتها.
وكشفت الابحاث التي باشرها المحققون أن المشتبه فيه الرئيسي الذي تربطه بالضحية آصرة الأخوة بالتبني، عمد إلى استدراجها رفقة شريكه واحتجازها، قبل أن يمارسا عليها الجنس ويعرضاها للضرب والجرح المفضي إلى الموت، ثم قاما بإلقاء جثتها في بئر بمنطقة دوار لشهب بضواحي الجديدة، حيث تم العثور عليها في التاسع من شهر يناير الماضي.
وحسب المحققين فان الدافع نحو ارتكاب هذه الجريمة يرجح أن يكون هو انتقام المشتبه فيه الرئيسي من عائلة الضحية التي كانت تكفله منذ صغره، وذلك بعدما تم طرده من منزل الأسرة بسبب الاشتباه في سلوكه المنحرف.