صرخة استغاثة من صبية تتعرض لأبشع وسائل التعذيب و والدها يستنجد بوكيل ملك ابتدائية بن لقصيري

صرخة استغاثة من صبية تتعرض لأبشع وسائل التعذيب و والدها يستنجد بوكيل ملك ابتدائية بن لقصيري

توصلت جريدة دكالةميديا24 بشكاية من السيد “عز الدين . ب” وجهها الى السيد وكيل الملك بابتدائية مشرع بن لقصيري عمالة سيدي قاسم يستنجد به من أجل حماية و انصاف فلذة كبده التي تتعرض لأبشع وسائل التعذيب من طرف طليقته المحتضنة لها التي تتركها عند والدتها و تغيب عن بيت الحضانة لأكثر من 15 يوم و تزورها لمدة يوم أو يومين ثم تعود الى الغرفة التي تكتريها مع طالبات يدرسن بمدينة القنيطرة لأسباب يجهلها و ذلك معززا شكايته بشهادة شهود في موضوعي التعذيب و الغياب .

الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها , قد وجهها السيد “عز الدين . ب” الى السيد وكيل محكمة بن لقصيري بتاريخ 12 أبريل 2022 يناشد بحماية فلذة كبده و يطالب باسقاط الحضانة عن طليقته محتضنة ابنته الصبية التي تتعرض باستمرار الى تعذيب بواسطة الكي و الضرب في مناطق حساسة حسب نص الشكاية  المعززة بصور ثم الى تعفنات في جهازها التنفسي موثق بتقرير طبي عرضت عليه الطفلة الصغيرة .

المشتكي يؤكد أنه حرم من زيارة ابنته و لم يتمكن من زيارتها الا بعد أن وجه شكاية في الموضوع الى السيد الوكيل العام باستئنافية القنيطرة تحد عدد:2022/3103/29 و الذي أمر بالسماح له بزيارة صغيرته .


نفس الشكاية تؤكد توجه السيد “عز الدين . ب” بمعية شهود عند درك دار الكداري لرفع شكايته التي تقول أنه زار بيت طليقته لأكثر من مرة و لمدة طويلة و لم يعثر لها على أثر مما يظهر الاستهتار بحضانة الطفلة الصغيرة و تركها عرضة للاهمال و الضرب المبرح من طرف والدتها أيضا .

و في النهاية يكرر المتظلم من السيد وكيل الملك بمشرع بن لقصيري أن يباشر التحقيق و ينصفه من أجل حضانه صغيرته خوفا من فقدان حياتها و تعرضها لمزيد من التعذيب و فق القوانين الجاري بها العمل .