رجال الامن بالجديدة يتعقبون الفارين و يقبضون على المجرمين

رجال الامن بالجديدة يتعقبون الفارين و يقبضون على المجرمين

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر فرقة مكافحة العصابات، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في حالة غير طبيعية نتيجة تناوله مادة مخدرة .

هذا ، وقد كانت عناصر الفرقة من ضبط المعني بالأمر بنهج مولاي اسماعيل بهذه المدينة و على اثر اخضاعه لبحث قضائي أولي تبين انه موضوع بحث لتورطه في نازلة تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.
 تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية من توقيف شخص و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وكانت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة قد اخضعت المعني لاجراءات البحث الأولي، تبين من خلالها ان المعني بالأمر يبقى مبحوثا عنه لاشتباه في تورطه في نازلة تتعلق بالسرقة الموصوفة ، ليتم إحالته على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قصد البحث معه وتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.
و في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في تتبع وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم الذين يوجدون في حالة فرار، تمكنت عناصر الفرقة من تحديد مكان تواجد أحد الأشخاص المطلوبين للعدالة لتورطه في نازلة تتعلق بالاتجار في المخدرات، حيث تمكنت عناصر الفرقة من توقيفه بأحد أحياء القلعة بهذه المدينة، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة بقطاع حي السعادة الثالثة ، عناصر فرقة مكافحة العصابات تمكنت من وضع اليد على شخص في حالة غير طبيعية ومبحوث عنه من أجل الإشتباه في تورطه في نازلة تتعلق السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية