حملة جمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدة

حملة جمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدة

مراسلة المندوب الاقليمي للتعاون الوطني
حملة جمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدة التي سبق و أن تم تحديدها من طرف لجن وفرق التدخل الميداني للتعاون الوطني .وبعد الجرد تم الاقتصار على أربع دوائر تابعة لإقليم الجديدة وهي كالتالي : أزمور -احد اولاد افرج -سيدي اسماعيل والجديدة المدينة  نظرا لارتفاع عدد هاته الشريحة من المجتمع المنسحبة من الواقع .
وتم بدء التدخلات الميدانية في أزمور والجديدة المدينة حيث تمت الانطلاقة من أزمور على الساعة التاسعة ليلا لتنتهي بمدينة الجديدة حتى الساعة الثالثة صباحا .
هاته الحملة تمت بناء على تعليمات ملكية سامية  وتعليمات كل من السادة  السيد عامل إقليم الجديدة , السيدة وزيرة التضامن والسيد مدير التعاون الوطني.
كما تمت هاته الحملة بحضور السلطات العمومية تحديدا باشا أزمور وقائدين تابعين لمنطقته وهكذا ساهمت جمعية الأعمال الاجتماعية بشراء الألبسة الجديدة . كما ساهمت الجمعية الخيرية لدار العجزة والجمعية الخيرية لدار الطالبة بالجديدة و الجمعية الخيرية دار الأمل للأطفال في  وضعية صعبة بتوفير  الوجبات الغذائية مطهية حيث نقلت الى عين المكان الذي كان يتواجد فيه المشردون . كما ساهمت جمعية الطفولة و آفاق أزمور  بتوفير سيارة لنقل الأمتعة .