جماعة لمهارزة الساحل:هل أتاكم حديث الغوغائيين , فلا تصدقوهم , هذه حقيقة الطريق رقم 3469؟

جماعة لمهارزة الساحل:هل أتاكم حديث الغوغائيين , فلا تصدقوهم , هذه حقيقة الطريق رقم 3469؟

سبق لجريدة دكالةميديا24 أن تناولت موضوع الطريق رقم 3469 بجماعة لمهارزة الساحل اقليم الجديدة طولها 16 كلم , هذه الطريق التي وعدت المهتمين بالشأن الجماعي بنقل الحقيقة الضائعة .
المعلومات الواردة من مصادر موثوقة تقول أن مشروع الطريق تم الدفاع عنه لاخراجه الى أرض الواقع مند 2015 بعد الاعلان عن الصفقة في الولاية السابقة في اجتماع مسؤول برآسة عامل الجديدة حتى تتم عملية فك العزلة عن العالم القروي و الدواوير المقصية من التنمية بجماعة المهارزة الساحل دائما حسب نفس المصدر .
المصادر تؤكد كذلك أن الصفقة قد رست على احدى المقاولات من أجل الشروع في الأشغال و قد بادرت بانزال معداتها و آلياتها بتراب الجماعة .
لكن لأسباب تبقى غير معلومة انسحبت المقاولة من عين المكان و أعادت جميع معداتها و آلياتها الى مقرها الاجتماعي . و فيما يلي تم عقد اجتماع آخر برآسة عامل الاقليم محمد الكروج لدراسة مجموعة من المشاريع التنموية و من بينها الطريق موضوع المادة الاعلامية التي التي تدخل في اطار اتفاقية ثلاثية ما بين الفلاحة , التجهيز و الجهة , هذه الاجراءات و بعد انجاز ملف تقني من طرف الجهات المختصة شرع مند حوالي 3 أشهر من الآن الشروع في انجاز الطريق على مسافة 16 كلم .
المادة الاعلامية تحمل مجموعة من المعلومات التي تفتقدها الجهة التي روجت لنفسها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن الفضل يعود لها في اخراج الطريق الى الوجود ارضاء من أجل تلميع صورتها و السطو على مجهودات الجهات التي ساهمت بمسؤولية لانجاز الطريق بجماعة لمهارزة الساحل و دائما حسب نفس المصدر الذي يؤكد أن الفضل و الدعم الذي قدمه العامل محمد الكروج يغني عن المزايدات و يسحب البساط من تحت أقدام كل من سولت له نفسه التطاول على اختصاصات الجهات المسؤولة عن تنمية المنطقة .