الوحدات الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة بمحيط المؤسسات التعليمية تتحرك في اتجاه الحد من ظاهرة التحرش

الوحدات الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة بمحيط المؤسسات التعليمية تتحرك في اتجاه الحد من ظاهرة التحرش

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها الوحدات الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة بمحيط المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية للحد من الظواهر الإجرامية الناشئة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص قاصر بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية متلبسا بحيازة مجموعة من قطع من مخدر الشيرا مثن دراجة نارية نوع دوكير ، المعني بالأمر تم إخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

و في نفس الموضوع ، تمكنت عناصر الفرقة السياحية من توقيف شخص بمحيط احدى المؤسسات التعليمية العمومية برفقته كلب من نوع بيرجي تم احالته على الدائرة المختصة ترابيا واخضاعه لبحث تمهيدي.

كما تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات على مستوى قضاء الأسرة بهذه المدينة، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وبحوزته سكين من الحجم الكبير ، ومبحوث عنه لتورطه في قضية زجرية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض محل شكاية مسجلة في الموضوع، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة .

و على مستوى دوار لشهب بهذه المدينة ، وفي إطار البحث الجاري في موضوع سرقة دراجة نارية تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من تحديد وتشخيص هوية المشتبه به الذي تم توقيفه على مستوى دوار لشهب و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وفي عملية مماثلة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متورط في قضيتين تتعلقان بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض محل شكاية مسجلة تفاعلت معها مصالح الامن بسرعة مكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم .