الرائد “هاني” ورئيس مركز درك دار الكداري”عبد الله الدويب” يقومان بعمل غير مسبوق بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسيدي قاسم

الرائد “هاني” ورئيس مركز درك دار الكداري”عبد الله الدويب” يقومان بعمل غير مسبوق بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسيدي قاسم

في ليلة غير مسبوقة قام الرائد “هاني” المعين حديثا بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسيدي قاسم بعمل غير مسبوق بنفود المجال الترابي اتابع له بقيامه بجولات عبر جميع المراكز الدركية معززا بفريق متخصص في محاربة الجريمة وجميع أنواع الاتجار في الممنوعات .

الرائد الذي لقي دعما من بعض الغيورين من سكان المراكز التي يحط بها فريقة بتنسيق تام مع بعض المسؤولين مركزيا و أقليميا و حتى جهويا و كانت دار الكداري من بين النقط التي زارها يوم الجمعة 24 شتنبر الجاري حيث تمت مؤازرته برئيس المركز الدركي لها و فريقه للقيام بجولة أمنية ليلا بالنفود الترابي للمركز , تأمينا لحياة المواطنين و السكان من بطش المجرمين و المعتدين و المتاجرين في حبوب الهلوسة و الخمر و الحشيش “القنب الهندي” و الماحيا .

الرائد “هاني” ورئيس المركز “عبد الله الدويب” أثناء الجولة مدعومان بفريقيهما ألقيا القبض على أحد تجار الخمور و عدد من المبحوث عنهم .

هذا , و قد أفادت مصادرنا من عين المكان بأن المقبوض عليهم تم تقديمهم يوم الأحد 26 شتنبر الجاري أمام النيابة العامة لتقول فيهم كلمتها .

العملية التي انفرد بها الرائد تحسب له , لأنها الأولى على ما يبدو من حيث الاستراتيجية و التخطيط للحد من الجريمة و بعث رسائل الى كل من يهمه الأمر من أجل خلق جو من الأمان و الهدوء و تنقية النقط السوداء من الخارجين عن القانون , و في العملية قال مجموعة من المواطنين بأنهم استحسنوها و طالبوا بتكرارها لأنهم لم يعهدوا مثلها من حيث عدد الموارد البشرية الدركية التي رافقت الدورية .