اعتقال برلماني من المعارضة رفقة مستشارين و 4 فتيات

اعتقال برلماني من المعارضة رفقة مستشارين و 4 فتيات

متابعة بتصرف
=======
اعتقلت عناصر الدرك الملكي بتزنيت، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد،  برلمانيا استقلاليا ومستشارين بمجلس الجهة (أحدهما من حزب الاستقلال والثاني من الاتحاد الاشتراكي)، وموظف بذات المجلس كانوا في جلسة برفقة 4 فتيات في إحدى المغارات بشاطئ =أيصوح = الذي يبعد عن تزنيت بحوالي 14 كلم.
وحسب المعلومات المتوفرة لدكالةميديا24، فإن عملية المداهمة تمت في الساعات الأولى من صبيحة اليومالأحد، بعد تلقي السلطات الأمنية إشعارا بذلك. وحاصرت قوات الأمن المكان، الذي هو عبارة عن مغارة تعود ملكيتها للبرلماني تم إصلاحها وتهيئتهامن أجل أفعال مشابهة ، فلم يكن أمام الموقوفين سوى الاستسلام للأصفاد والمهادنةدون اثارة الفوضى .
وانتشر الخبر بسرعة حيث تداولته وسائل الإعلام المحلية و الوطنية الالكترونية ما جعل عناصر الدرك الملكي تباشر التحقيق لتتم إحالة الموقوفين على أنظار وكيل الملك بابتدائية تزنيت في نفس اليوم، والذي أمر بوضعهم جميعا تحت الحراسة النظرية.
وتجدر الإشارة إلى أن أحد الموقوفين سيعرض يوم غد الاثنين أمام أنظار المحكمة في قضية الفساد الانتخابي الذي طال انتخابات  أعضاء مجلس المستشارين، وذلك بعد غيابه عن الجلسة الأولى للمحاكمة، التي كان  فيها خمسة سياسيين بجهة سوس ماسة وجهة كلميم السمارة، 561827-un-homme-sert-du-vin-rouge-dans-un-bar-a-paris-528x415